ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن فهد خلال زيارته لبيت الخير بالجنادرية:
الدولة قدمت لأبنائها وبناتها الكثير.. ووحدتها عظيمة منذ القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية: يسعدني ويشرفني أن أكون في هذا المهرجان الذي يرعاه سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد في مهرجان الجنادرية المتميز، متمنياً سموه أن يبادر المواطنون والموطنات بالاطلاع على ما يحتويه المهرجان لمعرفة تاريخ بلادهم.

وأضاف سموه: إن على الشباب معرفة ما كان عليه الآباء والأجداد من ماضٍ مشرف وكيف تطورت الحياة منذ أن تأسست هذه الدولة على يد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وما سار عليه أبناؤه البررة من بعده حتى هذا العهد الزاهر.. مشيراً سموه إلى أن ما قدمته الدولة لأبنائها وبناتها ليس بمستغرب، لأنها تقوم على نهج الكتاب والسنة المطهرة؛ ووحدة شعبها السعودي هي وحدة عظيمة منذ القدم.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس الأول لبيت الخير في مهرجان الجنادرية للوقف على آخر استعدادات بيت الخير لاستقبال زوار الجنادرية في أول يوم من انطلاقته وأثنى سموه على ما شاهده في بيت الخير من تنظيم واستعداد لاستقبال زوار مهرجان الجنادرية 27.

وتجول سموه في جميع مرافق بيت الخير واطلع على جديد البيت من خلال مجسم لجبل القارة بالأحساء والذي بني هذا العام، إضافة إلى أجنحة لعدد من الأجهزة الحكومية والأهلية في المنطقة واطلع على ما تم تطويره في بيت الخير هذا العام.

فيما أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس نادي السيارات والدراجات النارية رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والذي رافق صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية خلال زيارته بالمستوى المشرف الذي ظهر به بيت الخير بيت المنطقة الشرقية في المهرجان وما تضمنه من أجنحة وبيئات تعكس تراث وتاريخ المنطقة الشرقية وحاضرها المشرق ثم وقع سموه على لوحة وفاء وعرفان للقيادة الحكيمة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المشرف العام على بيت الخير مدير عام العلاقات العامة والمراسم بإمارة المنطقة الشرقية الأستاذ فيصل القو وقدم له شرح عن ما يحتويه بيت الخير وأقسامه المتعددة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة