ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار «حياتي تستحق»
اختتام الملتقى التوعوي حول أضرار المخدرات بجامعة الأميرة نورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- مريم السلطان

اختتمت فعاليات الملتقى الإرشادي التوعوي حول أضرار المخدرات تحت شعار (حياتي تستحق)، وبرعاية من معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل الذي تقيمه إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي بعمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن وبالتعاون مع الشؤون النسوية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض، حيث استمرت فعاليات الملتقى 16-3، بالمدينة الجامعية في حي النرجس، وفي المجمع الأكاديمي بمخرج (9). وأصدرت الجامعة بيانا أشارت فيه إلى أن الملتقى يأتي في إطار برامج الجامعة لخدمة المجتمع، ويستهدف التوعية بمخاطر وأضرار المخدرات على المستوى الشخصي أو العائلة.

ووفقا للبيان فإن فعاليات الملتقى تتضمن ورش عمل ومحاضرات وفقرات توعوية وثقافية إرشادية حول مخاطر المخدرات، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي حول مأساة أسرة انهارت بسبب المخدرات، وكذلك مسرحية توعوية من تأليف وأداء الطالبات حول ذات الموضوع.

كما شهد الملتقى عروضا مصاحبة منها إطلاق بالونات ومسيرة للطالبات، ومسابقة أجمل رسم، وركن لورشة السيراميك، وغيرها من العروض.

وأثنى البيان على مسؤولات الشؤون النسوية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض لاستجابتهن في المشاركة في فعاليات الملتقى وإنجاحه.

من جانبها أكدت معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل حرصها على تفعيل البرامج الإرشادية على مدار العام سواء للطالبات أو لمنسوبي ومنسوبات الجامعة من الهيئات التعليمية والإدارية والفنية.

يذكر أن جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن تنظم على مدار العام الدراسي العديد من الحملات والملتقيات والندوات وورش العمل التوعوية والإرشادية في مختلف الجوانب العلمية والاجتماعية، وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة