ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 11/02/2012/2012 Issue 14380

 14380 السبت 19 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن سعد بعد الإنجاز الجديد:
كلنا سعادة بالبطولة الـ 53 والهلال دائماً يملك كل المقومات لتحقيق الألقاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

بارك سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لكل الهلاليين تحقيق بطولة كأس ولي العهد لتضاف إلى رصيد الزعيم البطولي ..

وقال : كلنا سعادة بالظفر بالبطولة الـ 53 في تاريخ الهلال وهو إنجاز يؤكد ان الهلال دائماً ما يملك كل المقومات لتحقيق الألقاب، واشكر نجوم الفريق على ظهورهم بشكل قوي ولافت وتمكنوا من تحقيق الفوز الذي قادهم للحصول على البطولة الغالية .

واشار سموه إلى انه كان متفائلا بفوز الهلال باللقب، مبينا انه توقع ان يسجل الهلال هدفا مبكرا سيسعفه للسيطرة على المباراة واضاف : هدف الاتفاق أحرجنا وزاد من صعوبة المباراة، فالاتفاق فريق مميز وقوي ولديه مدرب متمكن ولكن لاعبي الهلال كانوا على الموعد وتمكنوا من الفوز .

وأهدى سموه اللقب لابنيه سعد ومشعل ولعائلته .. وزاد : الانشغال مع النادي أبعدني عنهم ولذلك اهدي لهم البطولة خصوصا سعد ومشعل اللذين زاد حبهم للهلال، ولاحظت ان عشقهما للهلال يزيد بوجودي كنائب للرئيس فهم يكبرون ويكبر حب الهلال معهما .

وشكر سموه إدارة العلاقات العامة بالنادي على تفاعلهم الكبير بتوفير تذاكر لحضور المباريات لأطفال جمعية إنسان وتوفير الوجبات الغذائية للمعوقين وهي لفته إنسانية مميزة .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة