ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خادم الحرمين يكرم «موبايلي» لدعمها مهرجان الجنادرية 27

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشرفت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بتكريم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- نظير دعمها للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته السابعة والعشرين، وذلك خلال رعايته -حفظه الله- انطلاق المهرجان يوم الأربعاء الماضي، وقد تشرف بالسلام عليه -حفظه الله- المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة «موبايلي».

وبهذه المناسبة أكد المهندس عبد العزيز التمامي أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالموروث الثقافي الذي تزدهر به المملكة ساهم في ربط الماضي بالحاضر، كما أبرزت لمحة للعالم عن مدى أصالة هذا الوطن الذي يتربع على مخزون ثقافي عريق ساهم في النهضة التي تعيشها المملكة هذا اليوم، كما عكس صورة مشرقه للإنسان الذي عاش على هذه الأرض المباركة وبنا بسواعد رجاله دولة تشكل ثقلاً في الأوساط الدولية سواء على الجانب السياسي أو الاقتصادي أو الثقافي.

وأشار التمامي إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لانطلاق المهرجان كل عام هو تشريف تحظى به الثقافة بالمملكة مِن مَن بذر أول بذرة لها قبل سبعة وعشرون عاماً واليوم نجني ثمار ذلك بأن نُري للعالم ثقافتنا وما وصلنا إليه من تقدم وتطور على كافة الأصعدة.

ونوه التمامي إلى أن دعم «موبايلي» للمهرجان الوطني للتراث والثقافة هو جزء من مسؤولية الشركة الاجتماعية، تجاه حدث تاريخي ثقافي يذكرنا كل عام بأننا امتداد لمن سبقونا، ولن تألو «موبايلي» جهداً في سبيل دعم المهرجان من خلال ما تمتلكه من منتجات وخدمات اتصالات متطورة تساهم في نقل الصورة الثقافية الغنية للمملكة إلى العالم أجمع.

يذكر أن «موبايلي» تولي اهتمام خاصاً بالموروث الثقافي للمملكة، فإلى جانب دعمها للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، رعت في وقت سابق سوق عكاظ الثقافي والذي أقيم برعاية سامية من لدن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة