ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تتوج إحدى عميلاتها بعقار قيمته مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

توجت «زين السعودية» الخميس الماضي الفائزة بالجائزة الكبرى (عقار بقيمة مليون ريال) ضمن حملة «أماني زين»، وذلك بعد حوالي خمسة أشهر من الإثارة والمنافسة والجوائز القيمة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته «زين السعودية» بهذه المناسبة في مجمع غرناطة بالرياض، حيث تم الإعلان عن فوز مريم زياد سليمان بالجائزة الكبرى التي تسلمتها خلال الحفل، إضافة إلى الفائزين من الجملة في أسبوعها الأخير، حيث تم تسليم آخر سيارة رينج روفر 2011، وآخر ستة أطقم ألماس قيمة الطقم الواحد منها 50 ألف ريال، كما قامت الشركة بإجراء السحب على عدد كبير من أجهزة الآيفون 4S وأجهزة الآيباد للحضور.

وشهد الحفل الذي شارك فيه عدد من أبناء جمعية صوت متلازمة داون، عددا من الفقرات الترفيهية للأطفال وللكبار، وسط تنظيم مميز أضفى على برنامج الحفل جوا من الأنس والبهجة والمرح.

وخلال الحفل، قدمت «زين السعودية» تهنئتها إلى عملائها الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية من الحملة، مبدية سعادتها بالتواصل المستمر معهم، والاستماع إلى ملاحظاتهم وتحقيق رغباتهم واقتراحاتهم.

وأشارت الشركة إلى أنها سعت من خلال «أماني زين» إلى تسجيل فرصة جديدة للتواصل مع عملائها، وتقديراً لهم على ثقتهم في استخدام شبكتها التي تعد الأحدث في المملكة.

يشار إلى أن حملة «أماني زين» انطلقت منذ منتصف أكتوبر الماضي، قدمت من خلالها 14 سيارة رينج روفر 2011 بقيمة إجمالية تقارب خمسة ملايين ريال، إضافة إلى 85 طقم ألماس يومي بأكثر من أربعة ملايين ومائتي ألف ريال، فضلاً عن الجائزة الكبرى للحملة التي تم تسليمها أمس وهي عبارة عن بيت العمر بقيمة مليون ريال يسلم للفائز في المنطقة التي يسكن فيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة