ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال زيارة أعيان ومشايخ ورجال الأعمال
مدير جامعة جازان ما تحقق للجامعة يعكس طموح مجتمع محب للعلم والتطوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي

التقى معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع, بوفد من أعيان ومشايخ ورجال أعمال منطقة جازان بمكتبه صباح أمس عقب جولتهم على مشاريع المدينة الجامعية, وما أنجز منها وما هو تحت الإنجاز ضمن استراتيجيات الجامعة في مد جسور التواصل والتعاون مع محيطها المجتمعي.

وأكد آل هيازع في كلمة بهذه المناسبة: أنه من الإنصاف أن نثمن جهود ودعم أمير منطقة جازان لمسيرة الجامعة ومنجزاتها، والذي يتابع شخصيا وبعناية كل أنشطتها وبرامجها ومشاريعها.

وأضاف قائلا: إن ما شاهدتموه في جولتكم على مشاريع المدينة الجامعية لهو جزء -رغم ضخامته- من اهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه المنطقة وتنميتها ورخاء أهاليها، وما يتحقق من نجاحات وإنجازات مشرفة لجامعة جازان مرده لمجتمع المنطقة المتفاعل والطموح والمحب للعلم والتعليم والتطوير.

وأكد آل هيازع أن أهالي المنطقة هم واجهتها ومن يستمد منهم الهمة والنشاط في إنجاح برامج وخطط الجامعة ومسيرتها الطموحة، ويحق للمنطقة أن تفاخر بما يزيد عن 600 مبتعث ومبتعثة من أبنائها وبناتها لأرقى جامعات العالم.

من جانبهم عبر الأعيان والمشايخ ورجال الأعمال عن امتنانهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة وأطقم إدارته على ما يبذلونه في سبيل تطوير وتميز الجامعة.

وكان الوفد قاموا بجولة على كليتي السنة التحضيرية والعلوم بالمدينة الجامعية, كما جالوا على المشاريع المختلفة الجاري تنفيذها والتي تحتضنها المدينة الجامعية على مساحة 9 ملايين متر مربع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة