ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سكان بعض أحياء نجران يطالبون بإستغلال الأراضي داخل الأحياء
الأمانة: العمل جار على إنشاء عدة حدائق في أحياء المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران – حسين المصعبي

تفتقر منطقة نجران إلى الحدائق وأماكن التنزه والترويح وسط أحياء المنطقة على الرغم من وجود مساحات واسعة كبيرة غير مستغلة، وحيث أن هذه المساحات تتسبب في تراكم الغبار والأتربة أمام المنازل وداخلها ويعاني منها السكان.

سكان المنطقة طالبوا الأمانه باستغلال هذه المساحات بالحدائق. والتقت «الجزيرة» بالمواطن عبدالله آل قريع، الذي قال أتمنى من الأمانة زراعة هذه المساحات ووضع الألعاب للأطفال لكي تكون هي المتنفس لهم داخل الحي ، حيث إنهم لا يجدون ما يلهيهم ويروح عن أنفسهم سوى اللعب في الشوارع، والتي تشكل خطراً عليهم أثناء عبور السيارات.

وأضاف المواطن عبدالقادر المنصوري، نعاني من تلك المساحات الفارغة بسبب الأضرار التي تلحقها بنا جراء تطاير الغبار والأتربة في منازلنا ونتمنى من الأمانة استغلالها وجعلها مساحات خضراء تعطي منظراً جمالياً للحي وتكون متنفس للسكان، وطالب المواطن عادل المصعبي، بضرورة وضع حدائق بأحياء المنطقة أسوة بالمناطق الأخرى مبيناً أن وجودها داخل الأحياء أمر ضروري وذلك لقلة أماكن التنزه في المنطقة. بدوره صرح أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق لـ «الجزيرة» بقوله : إنه يجري العمل حالياً في تنفيذ عدد من الحدائق في بعض أحياء المنطقة والعمل جاري لدراسة إنشاء حدائق أخرى، كما يوجد العديد من الحدائق العامة التي تم تأجيرها على المستثمرين، حيث شرعت الأمانة باتخاذ الإجراءات النظامية لسحب هذه الحدائق من المستثمرين الذين لم يلتزموا بعقود التأجير وإعادة تأهيلها من قبل الأمانة لتكون متنفساً للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة