ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله لهم في مكتبه بالمعذر أمس
سمو وزير الدفاع اطلع على أنشطة مكتب التربية الخليجي وتسلّم مخطوطات من العوين واستقبل أبناء حلواني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس معالي مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبد الخالق القرني.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الأنشطة التربوية والثقافية والعلمية للمكتب، مشيداً سموه ببرامج المكتب وما يحققه من إنجازات.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز في مكتبه بالمعذر أمس الدكتور عبد اللطيف بن عبد الرحمن العوين وعبد الله بن عبد الرحمن العوين اللذين قدما للسلام على سموه وتسليم سموه مجموعة من المخطوطات التي تعود لمكتبته الخاصة لوقفها في دارة الملك عبد العزيز، وقد وجَّه سموه بإيداعها في الدارة.

وأثنى الأمير سلمان بن عبد العزيز على مبادرة الدكتور عبد اللطيف العوين وتعاونه مع ما تقوم به دارة الملك عبد العزيز من جهود للمحافظة على المصادر التاريخية والعناية بها وإعادة تأهيلها ثم إتاحتها لحركة البحث العلمي.

فيما عد الدكتور العوين مبادرته واجباً وطنياً وعلمياً تجاه المعلومات والمصادر التاريخية.

حضر الاستقبال معالي أمين عام دارة الملك عبد العزيز الدكتور فهد بن عبد الله السماري.

كما استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس أبناء وأحفاد عبد الوهاب بن محمد حلواني - رحمه الله - الذين قدموا للسلام على سموه وأطلعوا سموه على مصادر موثّقة عن تاريخ جدهم عبد الوهاب حلواني من أهالي الطائف الذي كان يعد أحد المعنيين بشؤون الملك عبد العزيز - رحمه الله -.

وعبّر سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز عن شكره لأسرة حلواني على حرصها بتوثيق تاريخ أسرتهم وعلاقتها بالملك المؤسس - رحمه الله -.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ومعالي أمين عام دارة الملك عبد العزيز الدكتور فهد بن عبد الله السماري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة