ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تضم جميع المرافق وإسكان أعضاء هيئة التدريس
تخصيص 9 ملايين متر لبناء فرع جامعة طيبة بمحافظة العلا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

وافق صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على طلب جامعة طيبة بتخصيص موقع في محافظة العلا لإقامة فرع للجامعة في المحافظة. وقال معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة إن الأرض التي تم تخصيصها للجامعة في محافظة العلا تبلغ مساحاتها (8.912.500) ثمانية ملايين وتسعمائة واثني عشر ألفاً وخمسمائة متر مربع حيث سيقام عليها فرع الجامعة بجميع إدارتها وكلياتها وعماداتها ومراكزها المختلفة وإسكان أعضاء هيئة التدريس.

ورفع معالي مدير جامعة طيبة بهذه المناسبة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم الكبير الذي تحظى به الجامعة من القيادة التي تهتم بكل ما يخدم العملية التعليمية وتطويرها وتوفير كل ما تحتاج إليه من إمكانات، كما عبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية.

وقال معالي مدير الجامعة إن فروعاً للجامعة سيتم إنشاؤها على تلك الأراضي ستساهم في توفير التعليم العالي في جميع محافظات المنطقة وفق رؤية الجامعة بتزويد المجتمع بالخريجين المؤهلين بكفاءة عالية لسد حاجاته العلمية والتربوية والمهنية والإدارية في إطار رسالة الجامعة بتحقيق أعلى مراتب الجودة في منظومة تعليمية منضبطة، وفق أحدث أساليب التربية والتعليم، من خلال مناهج علمية معتمدة، وأساتذة متميزين، وإدارة متطورة. وأشار الدكتور النزهة إلى أن وكالة جامعة طيبة للفروع تشرف على فروع الجامعة الحالية في ينبع والعلا، وكليات المجتمع في محافظات بدر وخيبر والمهد والحناكية، والتي تضم طلاب وطالبات تلك المحافظات في تخصصات مختلفة يحتاجها سوق العمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة