ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 12/02/2012/2012 Issue 14381

 14381 الأحد 20 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

• تجاوز الهلاليون مرحلة تحقيق الإنجازات إلى مرحلة تحقيق الأرقام القياسية. فالبطولات لم تعد شيئا جديدا على الهلال ولم يعد لها طعم مختلف لدى الهلاليين لذلك انتقلوا إلى مرحلة تسجيل الأرقام القياسية في عدد البطولات لكي تكون حافزا لهم لتحقيق المزيد .

*****

• كثير من الهلاليين لم تكن فرحتهم بتحقيق بطولة الكأس كبيرة لتعودهم عليها بقدر ما كانت فرحتهم بأن يتوج النجم سعد الحارثي بأول لقب في حياته الرياضية وأن يصعد لمنصات التتويج ويتشرف بالسلام على ولي العهد ويتوشح بالذهب.

*****

• يجب أن ينال اللاعب الكوري يو بيونج عقابه من الإدارة الهلالية على فعلته تلك التي نال على أثرها البطاقة الحمراء من حكم المباراة. ولا يجب أن يكون نيله للبطاقة في آخر المباراة أو أنها آخر مباراة في الموسم سببا في التجاوز عنه. فالانضباط مهم وربما يكررها مستقبلا أو غيره في مباراة مهمة وفي وقت مبكر لذلك يجب أن ينال عقابه ويعرف حجم خطأه.

*****

• الحكم الإيطالي نيكولا ريزولي كان رائعا في قيادته لنهائي كأس ولي العهد. فمثل هذا الحكم يجب أن يستعين اتحاد الكرة لكي تحقق تجربة الاستعانة بالحكام الأجانب فائدتها ولكي يستفيد منها حكامنا المحليون .

*****

• قناتنا الرياضية ظلمت الاتفاقيين كثيرا في برامجها المصاحبة لنهائي كأس ولي العهد حيث تكرر ظهور حمد الدبيخي في كل البرامج التي أعدتها القناة بما فيها الاستديو التحليلي وكأن الاتفاق لم ينجب سوى الدبيخي أو كأنه هو المفوض من إدارة النادي للظهور في هذه المناسبة. فأبناء الاتفاق كثيرون ومعظمهم يحمل شهادات عليا وقادرين على الظهور والتحدث بشكل مشرف لناديهم وللرياضة السعودية. ولكن يبدو أن معدي تلك البرامج قد استسهلوا العملية ولم يجهدوا أنفسهم من أجل التنويع والتميز.

*****

• ربما تكون مباراة الاتحاد والهلال المقبلة في الدوري فرصة لأبناء العميد للخروج من أزمتهم وإلحاق خسارة بالهلال مستغلين النشوة التي يعيشها الهلاليون بعد فوزهم بكأس ولي العهد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة