ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

خلال افتتاحه نيابة عن المليك مؤتمر الرقابة على الغذاء الحلال
الأمير سطام: القيادة مهتمة بما يطمئن على الغذاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عوض مانع القحطاني:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اهتمام القيادة بكل ما يبعث الاطمئنان في نفوس المسلمين على غذائهم بأن يتصف بشروط الحلال التي فرضها الإسلام في القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة.

وأعرب سموه خلال افتتاحه مساء أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين لمؤتمر العالمي الأول للرقابة على الغذاء الحلال والمعرض المصاحب له الذي تنظمه الهيئة العامة للغذاء والدواء ويستمر ثلاثة أيام وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتنتال بالرياض، أعرب عن يقينه بأن يخرج المؤتمر بتوصيات تلبي طموحات القيادة وتبعث الاطمئنان في نفوس المسلمين على غذائهم.

وأبدى سمو أمير الرياض سعادته بمشاركة الصفوة من علماء الأغذية من مختلف دول العالم ليقدموا لنا خلاصة دراستهم وتجاربهم في علوم الأغذية.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الكنهل أن الهيئة تبنت تنظيم هذا المؤتمر العالمي انطلاقاً من مسؤوليتها عن رقابة الأغذية المستوردة، حيث تستورد المملكة الغذاء من أكثر من 150 دولة الأمر الذي يحتم الاهتمام بأن كل ما يرد للمملكة يفي بالمتطلبات الشرعية علاوة على سلامته وجودته.

"طالع متابعة"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة