ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أدبي حائل استقبل فريقاً ثقافياً من السفارة الأمريكية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بمنطقة حائل في مقر النادي مساء أمس الأول فريق سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في المملكة , في مستهل زيارته لمنطقة حائل، والمكون من مستشارة الشؤون الإعلامية والثقافية الدكتورة بريدجيت غيرستن، والملحق الثقافي في السفارة كاثرين شويتزر, وموظفي السفارة أحمد المصري ونعيمة حديدي.

وبدأت الزيارة بترحيب إدارة النادي بالضيوف, ثم دار نقاش عن منطقة حائل وخصائصها الحضارية وسماتها الثقافية، وعن طبيعة عمل الأندية الثقافية كمؤسسات مدنية تؤدي رسالتها وتسعى لتحقيق أهدافها في تثقيف المجتمع.

ووجّـه رئيس مجلس إدارة النادي نايف المهيلب, الدعوة للضيوف لزيارة ملتقى حاتم الطائي الذي سيقام بعد شهر ونصف من الآن،

ورحبت المستشارة الدكتورة غيرستن بمبدأ التعاون بين نادي حائل الأدبي, والسفارة الأمريكية ممثلة في ملحقيتها الثقافية من خلال تبادل الثقافات في برنامج الزائر الدولي أطلقته الولايات المتحدة الأمريكية ومدته ثلاثة أسابيع.

وقالت الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية بأن هذه هي زيارتها الثانية لحائل, وترجو معرفة المزيد عن ثقافة المنطقة والإطلاع على أماكن التراث ومن خلال الكتب والمراجع التي سوف تهتم بها خلال فترة مكوثها في المملكة.

ثم انتقلت ضيفتي النادي والمترجمة نعيمة حديدي إلى القسم النسائي, في ضيافة عضوتي مجلس الإدارة الدكتورة الجوهرة الجميل, والأستاذة شيمة الشمري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة