ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العماري عضو شرف الحزم:
إهمال الإدارة قادنا للتراجع والتنازل عن الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - خالد الغفيلي

أبدى عضو شرف نادي الحزم الأستاذ عبدالرحمن العماري استغرابه الشديد من المستويات السيئة التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى، والتي تسير بالفريق من السيئ إلى الأسوأ، في ظل إهمال إداري كبير وتفريط بالنتائج الواحدة تلو الأخرى؛ فبعد أن كان الحزم في الصدارة بفارق سبع نقاط في البداية الآن أصبح في المركز الخامس.

وأكد العماري أن ما يحدث للحزم أمر غريب ومحير في ظل عبث إداري بمقدرات النادي. وتساءل العضو الشرفي عبدالرحمن العماري عن الأموال الطائلة التي كانت في خزينة النادي، والتي تفوق عشرة ملايين، وكيف لم يُستفد منها في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب إمكانيات عالية بدلاً من أشباه اللاعبين الموجودين حالياً.

وأضاف بأنه «يوم كان لدينا لاعبون كان الكل يعمل لحزمنا ألف حساب داخل الملعب وخارجه». وأوضح العماري أن الفريق يحتاج إلى هزة قوية حتى يصحو اللاعبون من سباتهم العميق. مضيفاً بأن اللاعبين رغم ما يوفَّر لهم إلا أنهم للأسف لم يوفوا بوعودهم.

وطالب العماري بكشف الأسباب الحقيقية لنتائج الفريق المتواضعة. وحمّل العماري الإدارة الحالية جزءاً من التدهور؛ حيث إنها للأسف لم تعرف كيف تتصرف بالأموال الطائلة التي بحوزتها، والتي كانت عبارة عن عشرة ملايين، الدعم من خادم الحرمين الشريفين، وبيع عقود العديد من اللاعبين، الذين كان آخرهم خالد المطيري.

وقال العماري: هل يعقل أن يباع أفضل اللاعبين لدينا ويتم جلب رجيع نادي القادسية، الذي أكد العماري من خلال (الجزيرة) أنه - أي نادي القادسية - لم ينفع نفسه؛ كي أحضر منه لاعبين؛ فكل من حضر منه كان خارج التشكيلة!

وأبدى العماري تخوفه الشديد على مستقبل النادي، وطالب بمعالجة الوضع، واستشهد بما حدث بالوحدة، وكيف عالج الخلل وأصبح يقدم مستويات رائعة بجهود رئيسه الأستاذ علي داوود. وفجَّر العماري في كلامه قنبلة عندما قال: إنه بعد ابتعاد داعم الحزم وابنه البار الأستاذ خالد البلطان لا يوجد أعضاء شرف خلف النادي الذي يعاني من أعضاء شرفه الذين يثرثرون أكثر مما يدعمون؛ لذلك حزمنا سيخسر إذا كان سيعتمد على هؤلاء الأعضاء.

وبيّن العماري أنه مؤخراً اجتمع مع أكثر من عضو شرف حزماوي بالرس، وطالبهم بالحضور والمساندة ولو حتى قبيل المباراة، لكن لا حياة لمن تنادي.

وناشد العماري في ختام حديثه الأستاذ خالد البلطان العودة للنادي الذي هو بحاجة ماسة إلى وقفاته، وواصل حديثه بالقول: أين من كان يطالب برحيله عن الدعم؟ فبعده النادي أصبح يسير للهاوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة