ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- حشدت الإدارة الاتحادية كل جهودها من أجل مباراة فريقها الكروي القادمة أمام الهلال. فهذه المباراة ستكون بمثابة طوق النجاة للإدارة إذا ما فاز الفريق في ظل المعاناة التي تقبض على كل مفاصلة وتكبلها.

***

- سيلعب الشباب المتصدر ووصيفه الأهلي مباراتين سهلتين هذا الأسبوع أمام التعاون والفيصلي ولن يجدا صعوبة في تجاوزهما وسيبقى ترتيب الصدارة دون تغيير إلى إشعار آخر.

***

- مباراة الاتحاد القادمة ستكون اختبارًا حقيقيًا لدفاع الهلال مع غياب العملاق أسامة هوساوي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء. وسيكون هذا الغياب محفزًا لهجوم الاتحاد ودافعًا كبيرًا له لاقتحام الخطوط الخلفية الهلالية سعيًا للوصول إلى الشباك الزرقاء.

***

- تدرس الإدارة النصراوية إلغاء عقد مدرب حراس فريقها الكروي الكولمبي هيجيتا الذي اشتكى حراس الفريق من سوء تدريباته واعتماده على التهريج والحركات البهلوانية وكأن النادي تعاقد معه للتسلية والترفيه. ويجب أن يحاسب المدرب ماتورانا على هذا التعاقد الذي أوصى بالتعاقد معه وهو يعرفه جيدا.

***

- الإدارة الاتفاقية يجب أن تحتوي فريقها الكروي الرائع وأن تبعده عن أي مؤثرات سلبية بعد خسارته نهائي الكأس أمام الهلال. فالفريق مقبل على مشاركات محلية وآسيوية مهمة وأمامه أكثر من فرصة لتحقيق إنجاز يليق باسمه.

***

- الحكم السعودي مرعي عواجي تنتظره مهمة كبيرة جدا يوم الثلاثاء القادم وهو يقود مباراة الاتحاد والهلال في دوري زين. فالجميع ينتظر ما سيقدمه من عطاء تحكيمي لإثبات قدرة الحكم السعودية وتفوقه. إنه امتحان صعب .. فماذا سيقدم؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة