ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 13/02/2012/2012 Issue 14382

 14382 الأثنين 21 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استهل مشواره في البطولة بـ 10 نقاط ثمينة
الراجحي خامس العالم في رالي السويد الثلجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استهل النجم السعودي يزيد الراجحي مشوار مشاركاته في ساحة بطولة العالم للراليات بتحقيقه المركز الخامس ضمن الترتيب العام في فئة سيارات الـ آس 2000 في ختام منافسات رالي السويد الذي شكل أولى جولات بطولة العالم SWRC .

وتمكن سفير الرياضة الميكانيكية على ساحة البطولة العالمية الأولى للراليات من تسجيل إنجازه اللافت على الرغم من أنه سجل مشاركته الأولى في رالي تقام كل مراحله فوق دروب وطرقات تكسوها الثلوج والجليد ووسط درجات حرارة كانت ما دون الـ 20 درجة مئوية تحت الصفر.

وعلى متن سيارة فورد فياستا اس 2000 حل خامساً في الترتيب العام لفئته .

وعن تحقيقه لهذه النتيجة، تحدث الراجحي قائلاً : «الحمد لله أنني تمكنت من إنهاء الرالي في هذا المركز والحصول على عشر نقاط ابدأ فيها مسيرتي لهذه السنة التي ستساعدني خلال الجولات القادمة من البطولة - بإذن الله -».

وحول الاستراتيجية التي اتبعها خلال هذا الرالي قال الراجحي: «تعمدت منذ البداية اعتماد القيادة الهادئة وعدم المجازفة خصوصاً أن جميع طرقات الرالي مكسوة بالثلوج التي لا أمتلك الخبرة الكافية للتعامل معها. ومن هنا أصررت على الابتعاد عن المجازفة واعتماد سياسة تحصيل أكبر قدر من النقاط».واختتم الراجحي حديثه موجهاً شكره لكل من سانده ودعمه خلال الأيام الماضية حيث قال « اشكر كل من دعمني وساندني من وسائل الإعلام سواء المرئية أو المقروءة والمسموعة وأيضا لا أنسى ان اقدم جزيل الشكر للمتابعين عبر صفحة الفريق في الفيسبوك وتويتر حيث كان لهم فضل كبير في رفع معنوياتي «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة