ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض عالم حواء يطلق أكبر تجمع عربي نسائي بمكان واحد

رجوع

 

يفتتح «معرض عالم حواء الأول» أبوابه خلال الفترة من 17-19 أبريل 2012 الموافق 25-27 جمادى الاأول ,1433 وذلك في قاعتي مكارم بفندق الماريوت الرياض وبتشريف عدد كبير من الشخصيات الرسمية والاجتماعية والأسماء المعروفة في قطاع الأعمال.

ويعتبر الحدث الذي يعدا فريدا من نوعه تجربة غير مسبوقة في نقل مجتمع العالم الافتراضي إلى فعالية على أرض الواقع تجتمع فيها الخبرات والأفكار لعرض أحدث ماتوصلت إليه خطوط الموضة والجمال والطبخ والديكور, ويتم فيه عرض منتجات الشركات المتخصصة وتقديم الخدمات المتطورة في عدد من الاهتمامات النسائية والأسرية لتمثل جميعها استمراراً للدور التواصلي والتثقيفي والمعرفي الذي ظل موقع ومنتديات عالم حواء يقدمه من على ساحات الإنترنت على مدى 13 سنة حتى بات أكبر موقع نسائي في الوطن العربي.

ويتوقع أن يحظى المعرض بإقبال جماهيري وإعلامي لاسيما في ظل تنوع محتواه تحت سقف واحد، ووجود عدد كبير من الفعاليات المصاحبة له والتي تتضمن ندوات وورش عمل يشارك فيها عدد من المتحدثات والأكاديميات والخبيرات في عدة مجالات تلامس اهتمام المجتمع النسائي خصوصا والأسرة العربية بشكل عام.

وقد أطلق موقع عالم حواء Hawaaworld في السعودية عام 1998م ,وتمكن من جذب أكثر من مليون وخمسمائة ألف عضوة وملايين من المتصفحات مما صنف ضمن أكثر 5 مواقع عربية زيارة بالمملكة العربية السعودية. فيسجل الموقع أكثر من13 مليون زيارة شهرية من أكثر من 170 دولة من أنحاء العالم وذلك حسب إحصائيات دقيقة من مواقع محركات البحث العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة