ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انتظروا مفاجآت هيئة السياحة في جنادرية 28
الأمير سلطان بن سلمان يزور جناح المدينة المنورة بالجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - مروان قصاص:

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار دور المواطن السعودي وحكمته وتعامله الإيجابي مع الأحداث ومع كل ما يدور حوله مثمناً نبل أهل هذه البلاد وحبهم للضيوف، مشيراً سموه إلى أن التنوع الحضاري الملحوظ بأرض المهرجان دليل كافٍ على الحماس الكبير من قبل المشاركين.

جاء ذلك في تصريح لسموه عقب زيارته لجناح المدينة المنورة في القرية التراثية مساء أمس الأول الأحد.. وكشف سموه أن الهيئة العامة للسياحة والآثار ستبدأ بمشيئة الله المشاركة بالجنادرية بمقرها العام المقبل وستكون مفاجأة للجميع تحت مظلة المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

هذا وكان سمو الأمير سلطان بن سلمان يرافقه معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والوفد المرافق له بجولة داخل ارض المهرجان الوطني للتراث والثقافة 27 بالجنادرية واختتمها بجناح المدينة المنورة حيث كان في استقبالهم نائب المشرف العام على الجناح الدكتور عيسى القايدي ورئيس وفد منطقة المدينة المنورة علي العمري وعدد من المسؤولين.

وتجول سموه داخل جناح منطقة المدينة المنورة واطلع على ما تم تنفيذه من أعمال تطويرية مميزة داخل الجناح إضافة إلى مشاركة جهاز هيئة السياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة وأيضا الجامعة الإسلامية في معرض يجسد مراحل تطورها حيث يقام المعرض وسط مجسم كبير للكرة الأرضية إضافة إلى معرض متخصص لجامعة طيبة التي تشارك للمرة الثالثة على التوالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة