ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المقام السامي يوافق على مذكرة التفاهم بين جامعة طيبة والندوة العالمية

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

وافق المقام السامي على مشروع مذكرة التفاهم بين جامعة طيبة والندوة العالمية للشباب الإسلامي في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. أوضح ذلك معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة.

وشكر معاليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس التعليم العالي - يحفظه الله - على موافقته السامية الكريمة على المشروع.

وأشار معاليه إلى أن الجامعة عززت تواصلها مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالمدينة المنورة ومحافظاتها، واستثمرت طاقاتها الأكاديمية والإدارية في تنفيذ عدد من الأنشطة ومن ذلك التعاون مع أمانة منطقة المدينة المنورة، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الصحة وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

وأبان معاليه أن الاتفاقية ستعزز التعاون بين الجامعة والندوة من خلال جهودهما في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع ويشمل التعاون عدداً من المجالات منها مجالات النشاطات المشتركة، والتبادل الدوري لكل ما يصدر عن الطرفين من أعمال علمية وفكرية وثقافية وتتضمن الكتب والمجلات والنشرات وغيرها من وسائل النشر، وحضور الأنشطة العلمية والثقافية والتربوية بين الطرفين، وتنظيم ندوات وأنشطة وبرامج مشتركة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتعاون على توفير فرص لقبول الطلاب من دول الأقليات المسلمة في التخصصات المختلفة للمرحلة الجامعية (البكالوريوس) وفق آلية وأنظمة القبول في جامعة طيبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة