ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المؤتمر الأول من نوعه بمنطقة الجوف
مستشفى السديري بسكاكا يقيم مؤتمرًا عن التخدير والحالات الحرجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

أقام مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا مؤتمره الأول على مستوى منطقة الجوف عن التخدير والحالات الحرجة، وبحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله المعلم، الذي ألقى كلمة قدم من خلالها شكره لإدارة المستشفى لإقامة مثل هذه المؤتمرات. وقال (للجزيرة) الدكتور عبدالرحمن الصالح, مدير المستشفى: إن هذا المؤتمر يتخلله ورش عمل ليوم واحد بالتعاون مع إحدى الشركات الطبية, ويقام من خلاله عدة محاضرات، عن صعوبة التنفس وأجهزة التنفس الصناعي، والقسطرة الوريدية المركزية تحت الاشعة الصوتية، يتخلل ذلك ورش عمل للعاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين.

وقال الدكتور الصالح: إن هذا المؤتمر يهدف إلى تفعيل التدريب المستمر بالمنطقة والتواصل مع الأجهزة الحديثة، وخاصة أجهزة العناية المركزة وكيفية استخدام الطرق الحديثة لخدمة المرضى في العناية المركزة, والاستفادة من الخبرات في مجال تخدير العناية المركزية.

وأضاف الدكتور الصالح: إن هذا المؤتمر سيقام سنوياً باذن الله، وسنعمل إدارة المستشفى على تطويرة لما ينعكس إيجاباً على تطوير الكوادر الطبية والتمريض، مقدماً شكره وتقديره لمدير عام الشئون الصحية على دعمه لهذا المؤتمر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة