ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يهدي درع كرسي الاعتدال لرئيس التحرير والنادي الإعلامي بالجامعة يقدّم له العضوية الشرفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - مكتب الجزيرة:

قام الزميل خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة بزيارة للنادي الإعلامي بقسم الإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز، تجول خلالها في القسم وشاهد بعض أعمال طلاب وطالبات قسم الإعلام واستمع إلى شرح موجز عن كل عمل من رئيس قسم الإعلام الدكتور أنمار مطاوع، وسجّل في نهاية الزيارة كلمة في سجل الزيارات الخاص بالنادي.

لينتقل بعدها إلى المعمل الخاص بتدريب الطلاب، حيث شاهد الإمكانات التي يحويها المعمل، واستمع إلى شرح عن المعمل وآلية التدريب العملي حتى يتم تخريج الطالب وفق القواعد الصحيحة إعلامياً.

ثم استضاف بعد ذلك عميد الكلية الدكتور أسامة جستنية بمكتبه سعادة الأستاذ خالد المالك ودار النقاش حول قضايا عدة كان أبرزها صحيفة الجزيرة والتطور الكبير في نسختها الورقية والصحف الإلكترونية التي قامت على إصدارها ممثلة في الجزيرة أونلاين وصحيفة أوج الخاصة بالمرأة، حيث أشاد عميد الكلية وعدد من الأساتذة بتلك الخطوة التي اتخذتها إدارة الجزيرة وذلك نظراً للتطور الهائل للإعلام الإلكتروني الذي أصبح ينافس الورقي في الوقت الراهن.

وخلال الزيارة قدَّم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب درع كرسي الأمير خالد الفيصل عن الاعتدال للزميل المالك، كما قُدّمت له العضوية الشرفية في النادي الإعلامي بقسم الإعلام بالجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة