ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

60 فارساً تنافسوا على 18 بطاقة
اختتام الجولة الثانية من دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة -

اختتمت على ميدان مركز الأصيل للفروسية بمحافظة جدة الجولة التأهيلية الثانية من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في نسخته الرابعة والمخصصة الفرسان لمنطقة مكة المكرمة، وشهدت الجولة الثانية مشاركة أكثر من 60 فارساً تنافسوا على 18 بطاقة للتأهل إلى نهائي البطولة الذي سيقام في مركز مدرسة الفروسية, وشهدت أشواط المستويات الثلاث ألمبتدئي والمتوسط والمتقدم منافسة قوية بين الفرسان، ولعب الزمن دوراً كبير في منافسات الجولة، وجاءت النتائج على النحو الآتي: مستوى الفرسان المبتدئين الأول فيصل نواف الجودي، الثاني عبد الإله الجعيد، الثالث طلال الجعيد، الرابع فيصل العتيبي، الخامس إيهاب عابد، السادس محمد انديجاني. فئة الهواة المتوسط الأول أبي الثقفي، الأول مكرر عبد الله الاهدل، الثالث محمد باكدم، الرابع حسام داغستاني، الخامس مازن آل عقران، السادس هشام السويني. فئة الهواة متقدم الأول فيصل الحازمي، الثاني عبد الرحمن الخماش، الثالث عبد الرحمن البلادي، الرابع يوسف باغانم، الخامس خالد محمد قاضي، السادس علاء كيال.

وقام مدير الدوري علي السهلي بتتويج الفرسان الفائزين في منافسات الجولة. من جانبه عبر الفارس فيصل الجودي عن سعادته بحجز أول بطاقة تأهل في الجولة الثانية، وقال: «المنافسة في المستوى المبتدئ كان قوياً، وواجه الجميع صعوبة في حجز البطاقات الست، حيث كنا مطالبين بالسرعة لتأكيد التأهل، وبعد توفيق الله استطعت تسجيل أسرع زمن وحجز بطاقة التأهل الأولى في الجولة». وأكد الفارس عبد الإله الجعيد المتأهل الثاني في مستوى المبتدئين أنه توفق في أول مشاركة له في دوري الأمير بدر، والذي يتطلع له من بداية الموسم، وقال: «كنت محظوظا جداً في المنافسة التي كان من الصعب حجز مركز فيها كون جميع الفرسان يستعدون لها من فترة طويلة».

كما عبر الفارس أبي الثقفي عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في دوري الأمير بدر والتي أسفرت عن حجزه لبطاقة العبور للنهائي، وقال: «منذ فترة طويلة وأنا أتطلع للمشاركة في دوري الأمير بدر ولكن ظروف السفر للدراسة خارج المملكة منعتني عن المشاركة في الثلاث مواسم الماضية، بعد الثناء الكبير من الفرسان علي لدوري وهذا ما زاد من إصراري على المشاركة في الدوري, وسيكون الاستعداد قوي والتمرين مكثف من أجل الظهور المشرف في النهائي».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة