ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبل سفير بلجيكا وكرّم منتخب الجودو
نواف بن فيصل يهنئ القيادة بإنجاز الفروسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رفع الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- على ما تحقق من إنجاز للرياضة السعودية المتمثل بتأهل الفارسين عبدالله شربتلي وخالد العيد إلى بطولة كأس العالم لقفز الحواجز التي ستقام في هولندا خلال شهر ابريل المقبل 2012م.

وقال سموه: يشرفنا في الاتحاد السعودي للفروسية أن نقدم تلك الإنجازات المتتالية للفرسان السعوديين هدية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الذي دعمنا بدعواته لأبطال الفروسية.

وأثنى سموه على المستوى الفني الذي ظهر به فرسان المملكة كافة الذين شاركوا في جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العام وتصدر الفارس عبدالله شربتلي الترتيب العام للفرسان العرب وحقق زميله خالد العيد للمركز الثاني في الترتيب العام.. مؤكدا سموه بأن تصدر الفرسان السعوديين وتأهلهم للمرة الخامسة على التوالي إلى بطولة كأس العالم هو دليل على تفوق الفروسية السعودية وانعكاس لما تحظى به من اهتمام مباشر من قبل راعيها وداعمها الأول خادم الحرمين الشريفين.

ويستقبل سفير بلجيكا

من جهة أخرى استقبل الأمير نواف بن فيصل بمكتب سموه أمس سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة مارك فينك

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير البلجيكي.. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة وبلجيكا في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة

وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها في دعم وتفعيل مجالات التعاون المشترك التي من شأنها تعزيز العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين الصديقين.

من جهة ثانية كرّم سموه لاعب منتخب المملكة للجودو عيسى مجرشي الحاصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للجودو التي أقيمت في بريطانيا, كما كرم سموه أعضاء منتخب المملكة للجودو للشباب والناشئين الذين حققوا ميداليات ذهبية في البطولة الخليجية الخامسة عشرة التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالرياض أمس رئيس الاتحاد السعودي للجود والتايكوندو الدكتور هاني كمال نجم وأعضاء الإدارة ولاعبي الجودو الذين حققوا تلك الإنجازات.

وهنأ سموه أعضاء منتخب المملكة للجودو على المستويات المشرفة التي ظهروا بها أثناء المشاركة في تلك البطولات , مؤكداً أهمية الألعاب الفردية التي تبرز الإمكانات والمهارات الفنية التي يتمتع بها ممارسوها وتؤهلهم لتحقيق الميداليات.

وأشار سموه إلى أنه ينتظر اللاعبين العديد من المشاركات المهمة التي تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات - بمشيئة الله - .

وقدم سموه مكافآت مالية للاعبين تقديرا لما حققوه من إنجازات.

حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة