ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير بندر بن محمد معلقًا على الكلاسيكو:
نعرف أن الكل يقيّم نفسه من خلال ما يقدمه أمام الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – حمود البقمي:

قال سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الهلالي: إن الفريق مؤهل مساء اليوم لتحقيق الفوز من أمام فريق الاتحاد في اللقاء الدوري الذي يحتضنه ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. معللاً ذلك إلى حالة الاستقرار والانسجام الرائع بين خطوط الفريق والإمكانات الفنية والمهارية التي يتفوق بها اللاعب الهلالي عن غيره.

كما أكَّد سموه أن نشوة الفرح بتحقيق لقب مسابقة كاس سمو ولي العهد انتهت مع أول تدريب للفريق بعد المباراة لأن نجوم الهلال يدركون أهمية لقاء اليوم وبقية المباريات القادمة للسعي للوصول بإذن الله إلى صدارة فرق الدوري ودائمًا الهلاليون طموحهم السيطرة على أكبر عدد من بطولات الموسم وليس الاكتفاء ببطولة.

وحول صعوبة لقاء اليوم وهل سيتواجد اللاعب الخفي الذي يتحدث عنه سموه دائمًا قال: من الطبيعي أن تكون المباراة صعبة كون أحد أطرافها زعيم البطولات المحلية والإقليمية والقارية مما يغري أي فريق بأن يظهر أمامه حتى لو كان من أندية الوسط أو المؤخرة في ترتيب المسابقة ولكن نجوم الهلال لديهم الإحساس والتركيز على تحقيق الفوز مهما كانت إمكانات الفريق المقابل وهذا ليس تقليلاً من فريق الاتحاد الذي يُعدُّ من أقوى الفرق لكنه إحساس مقرون بالثقة في كوكبة نجوم الزعيم. واللاعب الخفي موجود وسيشارك في مباراة اليوم وستكون مشاركته فعالة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة