ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار «صحة بيئتنا وعنوان حضارتنا»
جامعة الأميرة نورة تنظم حملة توعوية بيئية واسعة

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان:

نظمت وكالة كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مؤخراً ضمن فعاليات وأنشطة العام الجامعي 1432-1433هـ، حملة توعوية بيئية واسعة للعناية بالصحة العامة والنظافة، واستمرت الحملة لمدة 3 أسابيع وبلغ عدد المستفيدات (700) من منسوبات الكلية، ونظمت الحملة برعاية عميدة كلية العلوم الدكتورة فدوى بنت سلامة أبو مريفة، وقد حملت شعارين من ابتكار وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة أروى بنت عبدالكريم الحقيل هما: «صحة بيئتنا، عنوان حضارتنا» و»إذا كان للنظافة عين، فلتكن نحن».

ويأتي تنظيم هذه الحملة انطلاقاً من المهام والمسؤوليات والدور المناط بوكالة كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لرفع التوعية البيئية والصحية لدى الجميع ولتنمية الوعي والاهتمام البيئي والمحافظة على صحة البيئة التي تنعكس على صحة الإنسان.ونظم مكتب وكالة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مسابقة تهدف لخدمة الوعي البيئي وإثرائه للمساهمة في التقليل من المواد المستهلكة التي تلوث البيئة وتثقل كاهلها بعنوان: (أفضل منتج تمت إعادة استخدامه من مواد مستهلكة)، وعرضت الأعمال في معرض مميز نال استحسان وإعجاب الجميع. ومسابقة أخرى لتعزيز الحس البيئي للطالبات والموظفات بعنوان: (أجمل تعليق على صورتين تخص البيئة)، شارك فيها (56) طالبة وموظفة.

كذلك كانت مشاركة مجموعة من الطالبات بلغت (22) طالبة في توزيع المنشورات المختلفة، وقمن بارتداء وتوزيع باجات معدنية (بروشات) خاصة بالمناسبة.. إلى ذلك وجهت وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة أروى الحقيل أسمى آيات الشكر لمعالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل حفظها الله، لتأكيدها وحثها الدائم على العناية بالطالبات ورفع مستواهن من جميع النواحي للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية، كما قدمت الوكيلة الشكر للدكتورة نائلة بنت عبدالرحمن الديحان وكيلة الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على دعمها وتشجيعها ومساندتها، كذلك عميدة الكلية الدكتورة فدوى بنت سلامة أبو مريفة على رعايتها للأنشطة وتشجيعها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة