ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وسط حضور مميز تقدمهم رئيس المجلس
عضو الشورى إحسان عبد الجواد يحتفي بنائب رئيس المجلس والمساعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

احتفى عضو مجلس الشورى المهندس إحسان بن فريد عبد الجواد بعضويّ المجلس معالي الدكتور محمد الجفري بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس مجلس الشورى ومعالي الدكتور فهاد الحمد بمناسبة تعيينه مساعداً لرئيس المجلس. وتقدم الحضور معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ورئيس المؤسسة العامة للموانئ معالي الدكتور عبد العزيز التويجري وأمين وعضو مجلس الشورى سابقاً الدكتور حمود البدر وسط حضور لفيف من أعضاء المجلس والمسؤولين الذين شاركوا في الأمسية المميزة التي أقامها العضو المهندس إحسان عبد الجواد في فندق الريدز كارلتون في مدينة الرياض.

واتسمت المناسبة بتبادل أطراف الحديث بين الرئيس والأعضاء والحضور في مواضيع عدة بعيدة عن قبة المجلس، إلى جانب التبريكات التي انهالت على نائب الرئيس والمساعد.

من جانبهما قدما نائب رئيس المجلس الدكتور محمد الجفري ومساعد الرئيس الدكتور فهاد الحمد شكرهما للعضو المهندس إحسان عبد الجواد على الاحتفاء بهما.

من جانبه، أعرب عدد من أعضاء مجلس الشورى عن سعادتهم بإقامة مثل هذه المناسبات التي تعكس مدى تواد وترابط المجتمع الشوّري. وفي نهاية الأمسية الشورية تناول الجميع طعام العشاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة