ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في افتتاح يوم البحث العلمي بكلية الطب بجامعة المؤسس
اعتماد (67) بحثاً للطلاب و(23) بحثاً لأعضاء هيئة التدريس

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس

هنأ مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، أبناءه طلاب كلية الطب على الإنجازات التي حققوها والأبحاث العلمية التي يقدمونها، موضحاً أن كلية الطب تحتضن أكبر مراكز التميز البحثية والكراسي العلمية في مجال البحث العلمي على مستوى الجامعة، داعياً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في هذه المراكز والكراسي البحثية.

وأشاد معاليه بأبنائه الطلاب المتميزين الذين حققوا إنجازات علمية في جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان، كما حثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المجتمع وحل معوقاته ومشكلاته.

جاء ذلك خلال رعاية معاليه للحفل الافتتاحي ليوم البحث العلمي لكلية الطب لعام 2012م والذي نظم تحت شعار: «نحو أطباء متميزون طبياً وبحثياً»، وتجول معاليه بحضور وكلاء الجامعة بالمعرض الذي أقامته الكلية، واستمع لشرح تفصيلي لما يحتويه المعرض.

عقب ذلك أُقيم حفل خطابي تخلله كلمة الطلاب والطالبات ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد الزين، فيما بين عميد كلية الطب الدكتور محمود الأحول، أنه تم اعتماد 67 بحثاً للطلاب و 23 بحثاً لأعضاء هيئة التدريس، وبلغت الأبحاث المقدمة بعروض تقديمية 61 بحثاً، أما عدد الأبحاث المقدمة بملصقات جدارية فقد بلغت 29 بحثاً، فيما بلغ عدد المحكمين 15 عضواً وعضوة من أعضاء هيئة التدريس.

بعد ذلك كرم معالي مدير الجامعة اللجنة المنظمة للمؤتمر الخليجي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة