ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يرعى حفل توقيع تشغيل الرحلات الجوية الدولية من مطار حائل
أمير حائل: توجه رائد للقيادة بفتح الرحلات الدولية لمطارات مناطق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة - وسعود الرفاع

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدا لمحسن بن عبدا لعزيز، أمير منطقة حائل أمس الثلاثاء بالصالة الرئيسية بالإمارة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدا لعزيز بن سعد بن عبدا لعزيز، نائب أمير المنطقة حفل توقيع اتفاقية تشغيل الرحلات الجوية الدولية من مطار حائل إلى القاهرة، وعدد من الوجهات الأخرى التي ستنطلق لاحقا .ووقع الاتفاقية كل من مستشار معالي مدير عام الجمارك عبدا لرحمن الخزيم، ومدير العمليات الداخلية بهيئة الطيران المدني يوسف عشي، ومدير مطار حائل حمد الخميش .

وقد رفع سمو أمير منطقة حائل أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدا لعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية،على ماتحضى به مناطق المملكة من دعم سخي واهتمام شامل، مشيدا بالتوجه الرائد للقيادة الحكيمة بفتح المجال للمطارات الداخلية في مناطق المملكة بتسيير رحلات جوية دولية من مطاراتها مباشرة، مبينا سموه أن هذا التوجه له انعكاسات اقتصادية واجتماعية مهمة، كما أنه يخفف الضغط على المطارات الرئيسية، مثنيا سموه على الجهود الداعمة من صاحب السمو الأمير فهد بن عبدا لله بن محمد آل سعود، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني .وأوضح سموه أن البداية ستكون برحلة واحدة أسبوعيا، ومن ثم ستزداد الرحلات تباعا. وكشف سموه أن أول رحلة ستطلق من حائل الى القاهرة ستكون في يوم الاثنين 12-4-1433هـ. من جانبه أكد الأمير عبدا لعزيز بن سعد، أن توسعة مطار حائل قائمة الآن وبعض المقاولين استلم العمل من اجل أن يواكب عدد الرحلات الاحتياج القادم. وقال سموه حرصنا على البدء الفعلي للرحلات، كما حرصنا على ان يسير خط موازي من العمل والمتابعة نحو تجهيز اكبر ومتكامل لصالات المطار واستيعاب رحلات أكثر. وكشف سموه أن الأعمال الجاري تنفيذها تشمل صالات جديدة وسوق حرة ومطاعم ومقاهي راقية.

وكان الأمير سعود بن عبدالمحسن، قد استقبل بمكتب سموه بالإمارة اعضاء لجان تشغيل الرحلات الجوية الدولية من مطار حائل، معربا سموه عن شكره للجميع، ومؤكدا اهمية الدقة في التنفيذ والالتزام الكامل بتوفير خدمات شاملة ومتكاملة للمسافرين من مطار حائل داخليا ودوليا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة