ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وافق على إقامة ندوتين صحيتين
الأمير عبد العزيز بن ماجد يوجه بإخلاء مدرسة ثانوية بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة بسرعة إخلاء مبنى مدرسة عبدالعزيز بن الربيع الثانوية، ونقل الطلاب إلى إحدى المدارس القريبة التي يتم اختيارها من قبل إدارة التربية، ريثما تتم معالجة وضع المبنى أو توفير مبنى بديل وإيجاد الحلول بما يكفل سلامة الطلاب مستقبلاً، وذلك بعد اطلاع سموه على تقرير الدفاع المدني الذي يتضمن عدم صلاحية المبنى إنشائياً وتهديده لسلامة الطلاب والعاملين بالمبنى. ويأتي توجيه سمو أمير المنطقة في إطار الإجراءات التي تشرف عليها إمارة المنطقة لتأكد من السلامة العامة في المدارس وتوفير بيئة تعليمية خالية من المخاطر.

من جهة أخرى وافق سموه على عقد ندوة: «جراحة التجميل»، التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة اعتباراً من اليوم «الاربعاء» حيث تتحدث الندوة عن أخلاقيات جراحة التجميل والتشريح الفسيولوجي للصدر والدهون بالجسم، إضافة إلى وصف لجراحات تجميل الصدر وشفط الدهون وتجميل البطن والذراعين.

كما وافق سموه على عقد ندوة وطنية في مجال البرنامج الوطني لدعم الرضاعة الطبيعية تحت عنوان:»الندوة الوطنية الأولى للعناية بالطفل والأم» تقام بإذن الله في مطلع شهر جمادي الأولى القادم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة