ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

ويتني هيوستن توفيت من العقاقير ولم تغرق في حوض الاستحمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوس انجليس - (د. ب. ا)

أفادت تقارير أمس أن المغنية الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن توفيت بسبب تناول خليط من العقاقير القوية مع الكحوليات. وقالت أسرة هيوستن إن مسؤولي التشريح بمقاطعة لوس انجليس قالوا إنه لم يعثر على مياه كثيرة في رئتيها للقول بأنها غرقت في حوض الاستحمام بفندق بيفرلي هيلز كما أنها توفيت قبل أن يغرق رأسها في المياه.

ويخشى أقارب بوبي كريستينا الان أن تنتحر بعد ما دخلت المستشفى مرتين خلال 24 ساعة بعد وفاة والدتها. وكانت هيوستن (48 عاماً قد توفيت في فندق بيفرلي هيلز مساء السبت الماضي، حيث عثر عليها في حوض الاستحمام وتردد أنه عثر حولها على زجاجات من الأدوية.

وأفاد موقع تي ام زد بأن العقاقير عملت كمهدئ لويتني ما تسبب في أن تغفو نائمة في حوض الاستحمام بعد تناولها الكحوليات في الليلة السابقة لوفاتها، وقد حاول المسعفون إنقاذ ويتني ولكنهم لم يتمكنوا وذلك قبل ساعات من الحفل الذي كان من المقرر أن تشارك فيه في نفس الفندق.

من ناحية أخرى أفادت تقارير بأن مكتب التشريح في لوس انجليس رفض التعليق رسمياً على الشائعات بأنه عثر على مياه في رئتيها ما أدى لغرقها. وقال إنه لن يتم إصدار تفاصيل رسمية حتى انتهاء تحقيقات الشرطة التي من الممكن أن تستغرق من شهر لشهرين كما كشف أنه لن يتم السماح لأحد برؤية الجثة أثناء وجودها في عهدة الشرطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة