ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 15/02/2012/2012 Issue 14384

 14384 الاربعاء 23 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور المحافظ وكبار المسؤولين
تعليم الزلفى يحتفي بإنجاز أخضر اليد العالمى ويكرم المنيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صالح الدهش

احتفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفى بالأمين العام للاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع بمناسبة حصول المنتخب الأول على الميدالية البرونزية، والمركز الثالث في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة لكرة اليد على كأس خادم الحرمين الشريفين والتي اختتمت الأسبوع الماضي في جدة، وتأهل من خلالها الأخضر إلى مونديال اسبانيا 2013م عقب فوزه على المنتخب الياباني في مواجهة المركزين الثالث والرابع في البطولة. وحضر حفل التكريم محافظ الزلفى زيد آل حسين ومدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد الطريقي ومنسوبو الإدارة.

وأكد آل حسين أن الاحتفاء بالمنيع كونه من الركائز الأساسية في الاتحاد السعودي لكرة اليد إضافة إلى انه مدير المنتخب السابق وتقديراً من أبناء محافظة الزلفي للمنيع مشيداً بالانجاز الذي تحقق والذي سيجعل العلم السعودي يرفرف في أكبر الميادين الدولية لكرة اليد ومشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي بذلها رئيس الاتحاد عبد الرحمن الحلافي وزملائه.

فيما هنأ مدير التربية والتعليم محمد الطريقي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على هذا الانجاز الذي يضاف للانجازات السابقة للرياضة السعودية مشيداً بجهود الأمين العام محمد المنيع والذي أكد أن تكريمه هو تقدير من منسوبي التعليم في المحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة