ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتعزيز النظام الكهربائي ورفع موثوقيته
السعودية للكهرباء توقع عقداً بقيمة 480 مليون ريال لإنشاء محطة تحويل بمحافظة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

أبرمت الشركة السعودية للكهرباء عقداً تبلغ قيمته الإجمالية 480 مليون ريال لإنشاء محطة تحويل للطاقة الكهربائية بالمنطقة الغربية، وذلك ضمن برنامج الشركة لتعزيز النظام الكهربائي وتلبية الطلب المتنامي على الطاقة الكهربائية بمناطق المملكة. صرح بذلك المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة موضحاً أن العقد يتضمن إنشاء محطة تحويل السنابل في جنوبي محافظة جدة جهد 380 /110/ 13,8كيلوفولت خلال 29 شهراً ميلادياً والقيام بأعمال التصاميم والهندسة والتوريد التسليم لجميع المواد والمعدات بجانب التركيب والفحص والاختبار والتجهيز والتشغيل.

وأوضح المهندس علي البراك أن إنشاء محطة تحويل السنابل يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التي ستساهم في تعزيز المحطات القائمة لمواكبة زيادة الأحمال المتوقعة نتيجة التوسعات العمرانية والمشاريع الصناعية في جنوبي محافظة جدة وكذلك تعزيز وزيادة موثوقية وكفاءة الشبكة الكهربائية مما سيسهم في تعزيز مستوى تقديم الخدمات الكهربائية وتغذية الأحمال الجديدة وايصال الكهرباء للمشتركين.

وأكد البراك أن الشركة اعتمدت ميزانية طموحة لعام 2012 تتضمن عدداً من محطات توليد الطاقة الكهربائية ومشاريع النقل والتوزيع في مختلف مناطق المملكة وإيصال الخدمة الكهربائية لـ 350 ألف مشترك جديد في مدن وقرى المملكة بهدف تعزيز القدرات الكهربائية وتلبية احتياجات المشتركين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة