ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المعجل: حريصون على خلق روابط جديدة مع مؤسسات أكاديمية عالمية
خافيير سولانا: أعجبت بمكانة المرأة السعودية وجامعة نورة متميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان

أبدى خافيير سولانا رئيس قسم السياسة في الكلية في كلية إيسايد ESADEالأسبانية، والمنسق الأعلى للسياسة الخارجية بالإتحاد الأوربي خافيير سولانا إعجابه بالمكانة المتميزة التي تحظى بها المرأة في المجتمع السعودي، وأثنى على الدور الحيوي لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في خدمة المجتمع المحلي والمرأة السعودية بشكل خاص. وأبدى إعجابه بما تضمه الجامعة من مبان متميزة وتجهيزات تقنية وخبرات نسائية أكاديمية وبحثية.

جاء ذلك في ختام اجتماعه والوفد الطلابي المرافق له بمعالي مديرة جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل، ووكلاء الجامعة ووكيلاتها وقد بدأت الاجتماع معالي مديرة الجامعة بكلمة أشارت فيها إلى الجهود العظيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الرقي بتعليم المرأة وتوفير فرص لها لتشارك في الحراك التنموي للمجتمع.

وأوضحت معاليها أن جامعة الأميرة نورة تُعد معلماً تعليمياً حضارياً يعمل على تحقيق أعلى مستوى من الجودة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، مضيفة أن من أهم وسائل تحقيق ذلك الهدف بناء روابط جديدة مع مؤسسات أكاديمية لها وزنها على مستوى العالم، واختتمت كلمتها راجية أن تكون زيارة كلية ESADE للجامعة بداية لفتح آفاق تعاون أكاديمي مشترك يوسم بالنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة