ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* بدأت كثير من الأقلام الصحفية المنتمية لنادي الاتحاد بتشديد النقد تجاه اللاعب محمد نور فاتحة من أجل ذلك صفحات قديمة من التمرد والتسلط من اللاعب تجاه النادي. وتلك الأقلام بهذا النقد تدين نفسها أكثر من اللاعب. فأين كانت تلك الأقلام عن أفاعيل اللاعب السابقة ولماذا صمتت عنها ولم تفتح ملفاتها إلا بعد أن بدأ نجم اللاعب في الأفول وضعف تأثيره.

* منذ أكثر من أسبوعين والأنباء تتسرّب عن قرارات مهمة سوف تصدر في اجتماع اتحاد الكرة الذي سيعقد غداً الأربعاء. فهل تكون القرارات بحجم التهيئة له والتسريبات التي رفع سقف التوقعات عالياً؟

* أصبحت الهتافات السيئة التي تنطلق من المدرج الاتحادي تجاه رجال التحكيم ذات العبارات الخادشة مرتبطة بمدرج العميد وبلبله الصداح. فهل تتدخل الإدارة الاتحادية وتوجه الرابطة بضرورة الابتعاد عن تلك الهتافات غير اللائقة التي التصقت بجماهير الاتحاد وساعد على استمرارها صمت لجنة الانضباط وتجاهلها لتلك الهتافات المعيبة.

* جميع الأندية تعيش حالة من الاستنفار لإعداد فرقها الكروية لمرحلة ما بعد التوقف إلا نادي القادسية الذي يعيش حالة من الاحتقان والغليان بين الإدارة وبعض الشرفيين والجماهير. بسبب السياسات الإدارية الخاطئة التي دهورت الفريق الكروي وجعلته قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

* أصبح حارس النصر عبد الله العنزي يجيد حركة العقرب بشكل متقن للغاية بعد أقل من شهرين من التدريب المكثّف على يد الحارس الكولومبي هيجيتا الذي استطاع نقل خبرته لحراس النصر بشكل مميز.

* يتهمون بعض الصفحات الرياضية بأنها تميز الهلال وتمنحه حيزاً واسعاً من مساحتها في الوقت الذي يسيطر فيه الهلال على (90%) من مساحة زواياهم وأعمدتهم الصحفية واهتمامهم الكتابي.

* الأندية التي تطلب من رعاية الشباب إعانة مالية لتنفيذ بعض مشروعاتها هل تطلب منها رعاية الشباب تقارير مفصلة عن كيفية صرف الإعانة الملكية (عشرة ملايين ريال) بشكل دقيق وفعلي؟ فللأسف أن كثيراً من الأندية أنفقت تلك الإعانة بشكل غير مقنن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة