ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«الجزيرة» تزف البشرى وجماهير الناديين تترقب
أمانة القصيم تطلق إشارة بناء مقري الرائد والتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص

في خطوة تاريخية تسجل بتاريخ الحركة الرياضية بمنطقة القصيم أصدرت أمانة منطقة القصيم ظهر أمس الاثنين رخصتي البناء الرسميتين تمهيدا لبناء مقري ناديي الرائد والتعاون بمدينة بريدة بعد أن تم اعتمدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب الاجراءات اللازمة للعمل بالمنشأتين؛ حيث تم ترسية المشروعين بشكل نهائي على شركتين ينتظر أن تبدأ مهامهما خلال الأيام القادمة؛ حيث تمت إزالة كافة العقبات وتحقيق كافة المتطلبات اللازمة للبدء بالمشروعين.

وكان الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم قد ساند كافة خطوات المشروعين واجتمع مرات عدة مع مسؤولين برعاية الشباب من اجل ان يريا النور؛ حيث كان لوقفته الأثر الكبير في دعم انشاء المشروعين.

وقد ساهم مكتب القصيم الذي يترأسه عبدالعزيز السناني في تذليل كافة الصعاب والمتابعة الدائمة حتى تم تسليم الموقعين بأسرع وقت ممكن، كما هي عادة السناني مع جميع اندية المنطقة إذ يعتبر المسؤول الرياضي الأميز بالمنطقة.

كما ساهم مدير إدارة الصيانة والمشاريع بالقصيم فهد العليقي في متابعة كافة الاجراءات الرسمية منذ ثلاثة اشهر حتى اصدار الرخص.

الجدير بالذكر أن المشروعين تبلغ مساحة الواحد منهما 100 الف متر مربع ويقعان في حي الرحاب شمال بريدة وسيكونان ضمن الفئة الرياضية المعمارية الجديدة التي تواكب المتغيرات، وينتظر الشارع الرياضي والشبابي ان تسارع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في متابعة تنفيذ الشركتين للمشروعين بعد ان ظل الناديين منذ اكثر من خمسين عاما دون منشآت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة