ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كما أشارت (الجزيرة): الاتحاد يوقع مع مدرب برشلونة الإسباني
الاتحاد يواصل تدريباته على فترتين في (جبل علي) وثلاثة يتواجدون في العيادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ علاء سعيد

عقد مدرب فريق الاتحاد الجديد الإسباني راؤول كاليدو صباح أمس الاثنين اجتماعًا بلاعبي الفريق الكروي الأول في معسكرهم الحالي المقام في دبي طالبهم بضرورة الانضباط في التدريبات وبدأ صفحة جديدة بعد مسلسل الاخفاقات التي كان عليها الفريق في المرحلة الماضية من منافسات الموسم الحالي.

وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات التي أشرف عليها المدرب في فترتيها الصباحية والمسائية التي تركزت على النواحي اللياقية من خلال رفع معدلاتها لدى اللاعبين.

إلى ذلك فقد كان المدرب الإسباني راؤول كاليدو قد وصل أمس الأول إلى دبي وكان في استقباله المشرف العام على الفريق عيد الجهني وإداري الفريق محمد السليمان.

من جانبه أكَّد المدرب راؤول كاليدو بأنه قبل توقيعه مع الاتحاد فإنه قد حصل على الكثير من المعلومات عن الفريق الاتحادي من خلال مشاهداته لعدد من أشرطة الفيديو للفريق في الموسم الحالي والمواسم السابقة في البطولة الآسيوية، مؤكدًا ثقته في إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي كأحد أفضل الأندية في القارة الآسيوية، متمنيًا من اللاعبين مساعدته كثيرًا في مهمته المقبلة بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية الذي ذكر بأنه شاهد عبر أشرطة الفيديو تأثيرها الكبير على الفريق داخل الملعب.

وحول معسكر الفريق الحالي المقام في مدينة دبي قال: يعدُّ هذا المعسكر بالنسبة لي شيئًا جيدًا كونه يأتي قبل العودة لاستئناف المباريات وبالتالي سأتحصل على معلومات كبيرة على لاعبي الفريق في هذا المعسكر ومن ثم رسم النهج التدريبي الذي سأنتهجه مع الفريق في المرحلة المقبلة.

ثلاثة يلتزمون العيادة الطبية

* شهد مقر معسكر الاتحاد في منطقة جبل علي وجود ثلاثة لاعبين في العيادة الطبية وهم: عبده عطيف وراشد الرهيب وعبد الله مجرشي، حيث من المتوقع أن ينخرطوا في التدريبات خلال الأيام المقبلة خاصة اللاعب عبده عطيف الذي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة