ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 21/02/2012/2012 Issue 14390

 14390 الثلاثاء 29 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم يفتتح مشواره الآسيوي بثلاثة لقاءات اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

تنطلق صباح اليوم فعاليات المهرجان الآسيوي للبراعم الكرة للاعبين تحت 14سنة والذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 11 دولة من غرب آسيا. ويفتتح منتخبنا مشواره في المهرجان بخوض ثلاث مباريات ستكون الأولى في تمام الساعة (9.45 صباحاً ) أمام منتخب الكويت بينما ستكون الثانية أمام منتخب اليمن في تمام الساعة (4.00 عصراً ) فيما ستكون الثالثة أمام منتخب فلسطين في تمام الساعة (6.15 مساءً ). وكان لاعبو المنتخب قد خضعوا يوم أمس إلى حصة تدريبية اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية وحظي المران بمتابعة رئيس البعثة الأستاذ أحمد عيد والمشرف العام على منتخبات البراعم الأستاذ خميس الزهراني، وعقد المدير الفني بندر الجعيثن اجتماعا باللاعبين بين لهم بعض النقاط الفنية المتعلقة بالمهرجان.

وسيقام في اليوم الأول 16 مباراة على فترتين صباحية ومسائية؛ تكون مدة كل مباراة ثلاثين دقيقة حيث يتنافس نجوم المستقبل في استعراض مواهبهم في أجواء نموذجية توفر لهم احتكاكا جيدا في أولى المشاركات الرسمية لتلك الفئة العمرية التي تعول عليها الاتحادات الأهلية.

من جانبه عقد يوم أمس الاجتماع الفني للأجهزة الفنية والإدارية تم خلاله شرح اللوائح والقواعد المنظمة للمهرجان من الناحية الفنية والتنظيمية والقواعد الخاصة بالجانب التحكيمي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة