ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

روتانا تقدم ألبوماً يجمع عدداً من الفنانين الواعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

تستعد روتانا لإطلاق باكورة أعمال غنائية لمواهب سعودية قادمة إلى الساحة الفنية، من خلال ألبوم يجمع عدداً من الفنانين الشباب السعوديين، دعماً لهذه الأسماء الشابة وتنشيط الساحة الفنية والغنائية السعودية ومنطقة الخليج عامة بأصوات مميزة.

ويحمل الألبوم عدد عشرة أعمال غنائية لخمسة فنانين تم اختيارهم وذلك لتميز أصواتهم، والفنانون هم عبدالعزيز عبدالرحمن ومحمد المشعل ورنا الحداد وشاهر الناصر وهاني الأهدل. ولكل فنان في هذا الألبوم عملان.

وقد صاغ كلمات الألبوم عدد من الشعراء السعوديين يتقدمهم مهندس الكلمة الأمير بدر بن عبد المحسن بقصيدة جديدة للفنان محمد المشعل بعنوان (يذكرني القمر) وصاغ لحنها المخضرم الملحن الأستاذ صالح الشهري و(أحلى ما فينا) من كلمات سعود البابطين وألحان الأستاذ صالح الشهري.

ويغني عبدالعزيز عبدالرحمن عملين جديدين من اللون الخبيتي، الأول (لا تحاسبني بخطاك) من كلمات علي الغامدي وألحان الفنان عبدالعزيز عبدالرحمن، والعمل الثاني (ما علموك) كلمات أسير الرياض وألحان يحيى عمر.

الفنان هاني الأهدل تميز في هذا الألبوم بتقديم عملين من كلمات وألحان شاعرات وملحنات سعوديات لأول مرة ويغني (يسلم علي) من كلمات وألحان نسرين بنت محمد، والعمل الثاني من اللون الخبيتي السعودي بعنوان (يا الله على الله) من كلمات وألحان سلوان.

الفنان شاهر الناصر فنان سعودي يحمل طموحاً فنياً كبيراً وهو أيضاً ذا موهبة في التلحين فيقدم عملين مميزين، العمل الأول بعنوان الأطروحة وهي قصيدة بالفصحى للشاعر أسير الرياض، والعمل الثاني من ألحانه وكلمات أسير الرياض بعنوان (الاشتياق) وهو من اللون الكلاسيكي والذي قد فقدناه في السنوات الأخيرة.

الفنانة رنا الحداد وهي صوت رخيم ومميز وتقدم عملين الأول بعنوان (ماني حزين) من كلمات عبدالله الأسمري وألحان صالح الشهري، أما العمل الثاني من كلمات عبد القادر الكاف وألحان عوض بن ساحب وهو بعنوان (تعيبوني).

وجميع الأعمال في هذا الألبوم تم تنفيذها بالقاهرة مع كبار الموزعين الموسيقيين وتم تركيب أصوات الفنانين بين القاهرة وجدة والرياض والبحرين، ويحمل هذا الألبوم اسم «Up Coming Stars» الأصوات الواعدة من روتانا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة