ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بنك الرياض يشارك في مهرجان الجنادرية 27

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك بنك الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـسابع والعشرين كعادته السنوية من خلال تجهيز مقره الدائم في أرض الجنادرية؛ وذلك لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية كافة لرواد المهرجان.

وأشار مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض طارق السلهام إنه تم تجهيز الفرع لاستقبال الجمهور خلال المهرجان، الذي انطلق برعاية كريمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - يوم الأربعاء 16 ربيع الأول 1433هـ، الموافق 8 فبراير 2012م، ويستمر لمدة أسبوعين.

وكشف مدير إدارة البيع ببنك الرياض تركي البيز وجود العديد من المفاجآت لزوار الفرع، وسحب على أجهزة جوال آيفون 4S يومياً؛ وذلك للمستفيدين من منتجات وخدمات البنك المصرفية، وكذلك توزيع جوائز وهدايا تذكارية للأطفال.

ويستعرض الفرع الدائم لبنك الرياض في مهرجان الجنادرية أبرز التطورات في القطاع المصرفي، من خلال معرض متكامل يجمع بين القديم والحديث، إضافة إلى وجود عدد من أجهزة الصرف الآلي تخدم الزوَّار كافة.

ويأتي حرص بنك الرياض في المشاركة بمثل هذه المناسبات الثقافية والوطنية للمساهمة في المحافظة على التراث ونشر الثقافة، والحث على الاهتمام بالتراث الشعبي ورعايته وصقله والتعهد بحفظه من الضياع وحمايته من الإهمال، وكذلك تعريف الأجيال الجديدة بالموروث الشعبي، وإعطاء صورة حية عن الماضي بصوره كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة