ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المبادرات الوطنية» تستثمر في موقع تاكو الألعاب GameTako.com

رجوع

 

اتجهت شركة «المبادرات الوطنية» للاستثمار في مجال الألعاب الرقمية العالمية من خلال موقع (GameTako.com) ومساهمة منها في إثراء المحتوى العربي للألعاب العربية ذات الجودة العالية على الإنترنت.

أعلن هذا الاستثمار المهندس رشيد البلاع الرئيس التنفيذي لشركة المبادرات الوطنية وقال: يأتي استثمارنا في تاكو الألعاب تكاملاً لما نسعى له في مجموعتنا في نشر ثقافة ريادة الأعمال التي تحفز هؤلاء وغيرهم لتحقيق أحلامهم والبدء بمبادرتهم الخاصة وهذا يأتي كجزء من اهتمامنا في زيادة عدد المهتمين في تطوير الألعاب وكذلك الموهوبين في المملكة العربية السعودية.

وعن الاستثمار علق الرئيس التنفيذي لـ تاكو الألعاب عبد الله حامد بقوله:» إنه لشرف لنا بأن نحصل على استثمار من شركة المبادرات الوطنية، وتاكو الألعاب ومطوري الألعاب العرب لهم مستقبل مشرق وواعد بإذن الله، ونحن متحمسون جدا لتنفيذ خططنا المستقبلية وذلك بالثقة والدعم الذي تلقيناه من المبادرات الوطنية».

ويضيف عبد الله: أعتقد أنه من خلال دعم مطوري الألعاب وناشريها بالإضافة إلى نقد ألعابهم تاكو الألعاب تهدف إلى الارتقاء بصناعة الألعاب في العالم العربي.

وتاكو الألعاب هي شركة متخصصة في نشر الألعاب، تهدف إلى بناء ونشر وإنتاج ألعاب الإنترنت العربية من خلال بوابتهم الخاصة والتي تقدم الألعاب الفريدة والممتعة لهواة الألعاب من كل الأعمار. كما أنها بالإضافة إلى ذلك تعتبر واجهة برمجية متقدمة للمطورين لبناء ألعاب ممتعة للاعبين.

وتسعى تاكو الألعاب إلى تحويل هواة الألعاب إلى اللعب في بيئة محلية مبتكرة من الألعاب التي تنبض من ثقافتهم، وتسعى إلى ربطهم بثقافتهم المحلية بالإضافة إلى كثير من الرسائل الأخرى الهادفة. تعتبر تاكو الألعاب الشركة الأولى التي تخدم هواة الألعاب ومطوريها على حد سواء في المملكة العربية السعودية.

وأتت فكرة هذه الشركة الوليدة من رائد الأعمال عبد الله حامد، وهو مؤسس والرئيس التنفيذي في تاكو الألعاب حالياً. ويسعى عبد الله لخلق بيئة مستدامة لصناعة الألعاب، وهو في الوقت ذاته يرى أن هناك فرصاً رائعة في هذا المجال في الوقت الذي يفتقر فيه للمحتوى الترفيهي المحلي مما يجعل المجال متاحاً لصناعة ألعاب رائعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة