ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اللواء الزامل يزور جناح مركز طوارئ أمانة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

قام اللواء عبدالرحمن الزامل، قائد وحدة أمن وحراسة معسكر الجنادرية، بزيارة مركز طوارئ أمانة منطقة الرياض، الذي تنظمه الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للصيانة والتشغيل.

وكان في استقبال الزامل الأستاذ عبدالرحمن السنيد، المشرف على المركز. وقد اطلع اللواء الزامل على الخدمات التي يقدّمها المركز، وأبدى إعجابه بما شاهده.

كما استقبل المركز عدداً من المسؤولين والمواطنين.

وفي السياق ذاته يتابع صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض خدمات مركز طوارئ أمانة منطقة الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (27) بالجنادرية وما يقوم به المركز من خدمات لساكني مدينة الرياض على مدار الساعة، ومن أهمها استقبال ملاحظات واستفسارات وشكاوى ساكني المدينة، وإيصالها إلى الجهات المختصة داخل الأمانة، وكذلك الجهات الخدمية الأخرى خارجها المرتبطة مع المركز آلياً، كما يتم التعريف بقنوات التواصل مع المركز من اتصال هاتفي، ورسائل نصية، وتسجيل صوتي، وبريد إلكتروني، والموقع الإلكتروني، ويتم شرح آلية استقبال البلاغات والاتصالات وآلية توثيقها لزوار الجناح؛ حيث تم من خلال جناح المركز استقبال العديد من البلاغات مباشرة.

يُذكر أن الأمانة تسعى دائماً للمشاركة في المناسبات التي تُقام بالمملكة، والتي يمكن من خلالها عرض كل ما تقدمه الأمانة من خدمات وإنجازات ومبادرات لساكني مدينة الرياض، ويمثل الجنادرية إحدى هذه المناسبات، التي يشارك فيها مركز الطوارئ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة