ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خادم الحرمين يكرم (البيان القابضة) لرعايتها مهرجان الجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تشرفت مجموعة البيان القابضة بتكريم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- نظير دعمها ومساهمتها في رعاية المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 27) الذي ينظمه الحرس الوطني سنويًا.

ويشارك في المهرجان أكثر من 300 أديب ومفكر من مختلف دول العالم بالإضافة إلى مشاركة جمهورية كورية الجنوبية كضيف شرف على مهرجان هذه السنة، وقد تخلل الافتتاح إقامة سباق الهجن السنوي الكبير والحفل الخطابي، وتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين في هذا الحفل رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ محمد بن عبيد الحماد.

ويأتي دعم مجموعة البيان القابضة لمهرجان الجنادرية السنوي من حرص المجموعة على المساهمة في إنجاح هذا الحدث الكبير ليؤكد الأهمية التي توليها القيادة لربط التكوين المعاصر للوطن بالميراث العربي، الذي يشكل جزءًا كبيرًا من تاريخ بلادنا الحبيبة، فضلاً عن كونها فرصة لزيادة التلاحم والإخاء بين القيادة الحكيمة والشعب.

ونظرًا لأهمية هذا الحدث التاريخي واعتباره جزءًا لا يتجزأ من تراث هذا الوطن وتأصيل موروثنا الوطني بشتى جوانبه ومحاولة الإبقاء عليه ليبقى نبراسًا للأجيال القادمة لتحتذى به، يأتي حرص مجموعة البيان على المساهمة برعاية المهرجان والمشاركة كراع رئيس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة