ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة الشرقية لـ«الجزيرة»: نلاحقهم باستمرار ونعاقبهم
أسماك فاسدة في سوق لباعة وافدين متجولين بمخطط الواحة بالجبيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر :

أقام عدد من العمالة الوافدة سوق مفتوح أسبوعي في مخطط الواحة (غرب المزارع سابقاً) بالجبيل حيث يباع الخضراوات والفاكهة والملابس القديمة وأسماك مجهولة المصدر، وتجد تلك البضائع رواج بين العمالة لرخصها والإقبال عليها مستمر.

وقد رصدت عدسة «الجزيرة» الباعة من جنسيات آسيوية يبيعون الأسماك بجانب مستنقع لمياه الصرف الصحي، وذلك من خلال المعروض في ثلاجات متسخة ومياه ملوثة بالدم والأوساخ وبعيدة كل البعد عن النظافة، فضلا عن الأسماك التي يتضح لك عند مشاهدتها عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ولا يوجد عليها ثلج أو ماء نظيف، وقد اعترف أحد الباعة بعدم صلاحية المكان لعرض الأطعمة، ثم لاذ بالفرار متخفياً بين عدد من العمالة.

إلى ذلك طالب عدد من المقيمين تدخل البلدية ومتابعة تلك التصرفات للحد من هذه التجاوزات لأنها تمس صحة الإنسان وتشكل خطرا كبيرا عليه، خصوصاً أن الأسماك وبعض الأطعمة مجهولة المصدر.

من جهته قال مدير العام للعلاقات العامة والمتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، «للجزيرة»: إن الأمانة تعمل للحد من هؤلاء الباعة الجائلين وتلاحقهم وتطبق في حقهم الأنظمة واللوائح المتبعة في جميع الأحياء والشوارع والميادين العامة، كما أن هناك جولات مستمرة للمراقبين على مدى 24 ساعة وفي أوقات مختلفة لمحاربة هذه الظاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة