ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تستضيفه الشؤون الصحية بالحرس الوطني
الأمير متعب بن عبدالله يرعى فعاليات مؤتمر سلامة المرضى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني فعاليات مؤتمر سلامة المرضى والذي تنظمه الشؤون الصحية للحرس الوطني وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية خلال الفترة من 1- 3 جمادى الآخرة 1433هـ، ويستمر مدة 3 أيام بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين الدوليين والمحليين، وذلك بقاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.

ونوَّه المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز الدكتور بندر عبدالمحسن القناوي برعاية الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز مثمنا لسموه رعايته الدائمة ودعمه لمثل هذه المناسبات. وقال: إن المؤتمر يحظى بمشاركة مميزة من عدد من المنظمات والقطاعات الصحية المحلية والدولية، وابرز المتخصصين الدوليين في مجال سلامة المرضى والقادمين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا وأوروبا، إضافة إلى متحدثين من العالم العربي ودول مجلس التعاون الخليجي ونخبة من ابرز المتخصصين في المملكة في مجال سلامة المرضى.

ولفت الدكتور القناوي إلى أن المؤتمر سيناقش عدة محاور أبرزها التحديات العالمية في مجال سلامة المرضى، الأمراض المعدية وأثرها على سلامة المرضى وطرق الوقاية منها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة