ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما يسلم جوائز سباق اختراق الضاحية ويلتقي بالشباب
سمو محافظ المجمعة يرعى اليوم انطلاقة فعاليات ملتقى سعداء الشبابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد:

يرعى سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، محافظ المجمعة بعد عصر اليوم السبت انطلاقة فعاليات ملتقى سعداء الشبابي، الذي ينظمه مركز سعداء للتنمية الأسرية بالمجمعة، ويستمر لمدة أربعة أيام.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) مدير المركز الأستاذ توفيق العسكر، وقال: إن سمو المحافظ سيسلم الجوائز النقدية الكبرى للفائزين في سباق اختراق الضاحية الذي سينطلق حوالي الساعة الخامسة بعد العصر.

كما سيفتتح سموه المعارض المصاحبة للملتقى وهي معرض قافلة كنوز بالرياض، ومعرض جمعية كفي بالطائف، ومعرض عالم الزواحف والثعابين، بالإضافة إلى المعارض التجارية الأخرى.

وأضاف: إن سموه سيلتقي بعد صلاة المغرب بالشباب، ويستمع إلى قضإياهم ومرئياتهم حول الخدمات التي تقدمها الإدارات في المحافظة.

وأشار إلى أن الملتقى سيشتمل على العديد من الفعاليات المفيدة للشباب مثل تنظيم دورات تدريبية وتطويرية تركز على حث الشباب على الانخراط في المشاريع الشبابية وعلى التخطيط ووضوح الأهداف، كما سيشتمل الملتقى على خيمة مجلس للشباب تركز على تنمية الجوانب التربوية لديهم مع تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات إن وجدت بطرق تربوية. هذا بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الثقافية والتربوية والاجتماعية والرياضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة