ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

رافعة إلكترونية لنقل المسنين والمعوقين في (الجنادرية)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - واس:

استعرضت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض في مشاركتها بالجنادرية، خدماتها التي تختص بنقل كبار السن، والمقعدين، حيث هيأت ثلاث سيارات كبيرة لهم، ملحق بكل واحدة منها جهاز رافعة إلكتروني، يعمل ببطاريات كهربائية، ويتحكم فيه السائق، حيث تنزل الرافعة أتوماتيكياً إلى قاع الأرض لتحمل الإنسان المقعد وهو جالس على كرسيه، ومن ثم تدخله إلى السيارة في ثواني معدودة دون أي عناء.

وأوضح مدير الموارد البشرية بالجمعية المهندس بدر القحطاني أن قيمة هذه الرافعة تصل إلى 30 ألف ريال، مبيناً أن الجمعية تطمح لزيادة عدد هذا النوع من السيارات، لتغطية أكبر شريحة ممكنة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت في حديث لوكالة الأنباء السعودية، إلى أن الجمعية التعاونية لم تقف مجهوداتها إلى هذا الشأن فقط، بل امتدت إلى رسم خطط إستراتيجية للعمل في مجال النقل التعاوني المدرسي المخفّض للطلبة والطالبات بالتعاون مع القطاع الخاص، إلى جانب إنشاء أول هايبر تعاوني لهم، وإطلاق مؤشر شمولي نوعي للأسعار والخدمات. وأشار إلى أن إدارة النقل التعاوني بالجمعية، ممثلة في قسم الليموزين التعاوني المجاني، تُقدم خدمات فورية تعمل على مدار الساعة لذوي الإعاقة الشديدة, من خلال الاتصال على الهاتف (4684860).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة