ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب تخطيهم الرياض وحراء.. والسندي والكنعان والجمعان والغدوني يكافئون اللاعبين
شباب وناشئو الرائد يطيرون لدور الـ16 في الطريق نحو الممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

قطع شباب وناشئو الرائد خطوة مهمة في مشوارهم نحو الصعود لدوري الممتاز، عقب تأهلهم لدور الستة عشر في تصفيات الفئتين؛ حيث نجح كلا الفريقين في تجاوز جولة الإياب في دور الـ 32 بنجاح، بعد أن فاز فريق الناشئين بالرائد على نظيره الرياض على ملعب الأخير بستة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها إبراهيم الحسون (هدفين) وصالح الدخيل وسطام المطيري وسطام البشري وأحمد المشوح، فيما تجاوز فريق درجة الشباب بالرائد نظيره حراء على ملعب الأخير بمكة المكرمة بهدفين مقابل هدف عن طريق عبدالرحمن الصائغ ومحمد الدخيل. وكان شباب وناشئو الرائد قد تخطوا جولة الذهاب ببريدة قبل أسبوع بفوزين صريحين.

هذا، وسيقابل شباب الرائد منافسه التعاون في دور الستة عشر، في حين سيلعب فريق الناشئين مع الفائز من الجبلين والمجزل في الدور نفسه.

هذا، وضمن إطار تحفيز لاعبي المستقبل ودعمهم قدم رئيس لجنة مستقبل وبناء علي السندي والمشرف على الفريق الأولمبي بندر الجمعان مكافأتي فوز للاعبي فريق درجة الشباب، فيما كافأ الشرفي عبدالعزيز الكنعان لاعبي الناشئين، وقدمت محال الغدوني للرياضة مستلزمات رياضية لكل لاعب بالناشئين بمناسبة الفوز. وقد ثمنت الإدارة الرائدية للشرفيين هذا التفاعل، كما قدمت شكرها لعضو المكتب التنفيذي بهيئة أعضاء الشرف عبداللطيف الخضير والشرفي مساعد الزويهري لتكفلهم باستضافة فريقي الشباب والناشئين بالرياض ومكة، مثمنة لهما هذا الدعم والوقفة مع ناديهما، التي تأتي امتدادًا للوقفات المميزة لأعضاء الشرف هذا الموسم في سبيل دعم ألعاب النادي كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة