ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير تحاصر نجم الراليات السعودي
الراجحي يتكفل بمصلى متنقل في ملتقى الخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تبرع بطل الراليات السعودي الكابتن يزيد الراجحي بمصلى متنقل يخدم المصلين من الجنسين وذلك خلال مشاركته في ملتقى شباب الخبر المقامة فعالياته على الواجهة البحرية بكورنيش الخبر.

وكان الراجحي التقى جماهيره في المنطقة الشرقية خلال فعاليات الملتقى الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة، حيث تحدث عن تفاصيل مشاركته في رالي السويد الدولي وتحقيقه للمركز الخامس واصفاً إياه بالإنجاز الكبير على المستوى الشخصي واستفاد منه العديد من المهارات يضيفها إلى خبراته.

واثنى الراجحي على الجهود الكبيرة التي يبذلها المسؤولون في الملتقى لخدمة أبناء الوطن وخاصة شريحة الشباب الذين يملكون طاقات كبيرة ويحتاجون أماكن مناسبة لتفريغها بحيث تضمن لهم السلامة وأيضا تطوير الذات والإمكانات.

ونصح الراجحي الشباب بعدم التهور وتجربة القيادة الجنونية على الطريق العام, وإنما البحث عن البدائل المناسبة بالانخراط في المسابقات المحلية الخاصة بالمبتدئين لدراسة وسائل السلامة وأسلوب القيادة الصحيحة, مؤكداً أن سيارة السباقات تختلف اختلافاً كلياً عن السيارة العادية, فهي مجهزة بوسائل السلامة وسائقها يكون في آمان كبير - بإذن الله -.

من جهته قال أحمد الشهري المدير العام للملتقى ان الكابتن يزيد الراجحي يحظى بشعبية كبيرة ومشاركته تعتبر إضافة إلى الملتقى.

كما أثنى على التبرع السخي الذي قدمه مؤكداً أنه يجد فيه مثال البطل الذي يخدم أبناء مجتمعه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة