ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 25/02/2012/2012 Issue 14394

 14394 السبت 03 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عين الميدان

رجوع

 

* الأمير سلطان بن محمد وبنشوة الانتصار الكبير بأغلى بطولات الموسم أهدى الفوز الغالي للمليك المفدى وكهدية للوالد القائد الذي يقف خلف كل نجاحات الفروسية واصفاً السباق بالأقوى والأمتع ومشيداً بمدرب الإنجاز العطاوي نايف والفارس العالمي فرنكي ديتوري.

* الأمير تركي بن محمد السياسي المعروف وأحد مؤسسي سباقات القفز السعودية ونجله سلطان تلقيا التهاني عقب الفوز الكبير، وقد وصف الفارس العالمي فرنكي ديتوري في حديث جانبي مع الأمير الدكتور تركي بن محمد سباق البارحة بأنه الأقوى والأصعب منذ مشاركته في الميدان السعودي متوقعا أن يقدم المهر استحقاق عرضا لافتا (في الداربي) الإماراتي الذي تأهل له دراماتيكيا.

* كشف الفارس فرنكي ديتوري مستويات الخيالة المحترفين المحليين ونجح في قراءة السباق بفكره الاحترافي ونجح في انطلاقته بالتوقيت المناسب والمسافة المناسبة.

* المدرب نايف العطاوي سجل اسمه في تاريخ هذه البطولة كثالث المدربين السعوديين الذين يفوزون بها كما أن استحقاق أدخل اسم والده (موفق) من أوسع الأبواب في تاج البطولات السعودية.

* ساحة البادوك التي شهدت الأفراح الزرقاء مساء البارحة وانتقلت لعرين الأزرق حتى ساعة متأخرة أعادت توازن القوى في مسك الختام وكظاهرة صحية من خلال توزع البطولات.

* إذا كانت أم البطل استحقاق التي تعود في نسلها لأحد فحول مزرعة الأزرق (الفحل الورد) فإن المنتج السعودي حمد آل رشيد يستحق لقب منتج موسم 2012 بدون منازع وتعظيم سلام لمهندس الصفقة الفاخرة.

* قلناها في ملحق الميدان الكأس ما بين بسالة وصاحب التحكم والسيطرة ابن موفق استحقاق.

- فوز استحقاق ذكرني بطريقة انتصار (الديدحان) و(ناجب) وبميزة السد والسرعة التي دائماً ما تفكك أسرار وغموض مسافة الميل العاصفة.

* قدم المنافسان التقليديان والطرف الثابت في البطولات السعودية (الأزرق والأبيض) لوحة رائعة من الإثارة والإبداع التي تجلت روعة صورها في قدوم الأمير وفارس التطوير متعب بن عبدالله عقب نهاية السباق مباشرة بتهنئة أخيه الأمير سلطان بن محمد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة