ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 26/02/2012/2012 Issue 14395

 14395 الأحد 04 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

ذكرت التحقيقات في قضية « قتيلة الفيس بوك « إلى أن المغدورة قدمت إلى جدة قبل نحو خمسة أشهر بعدما استقدمها زوجها المدرس في إحدى المدارس الخاصة للإقامة معه. وقال المتهم إنه لم يكن ينوي قتلها، لكن الغضب استبد به ولم يشعر بنفسه إلا وهو يطبق على عنقها الى أن انقطعت أنفاسها. وأوضح الزوج القاتل أنه عندما استيقظ في ساعة مبكرة، قاده الفضول إلى تصفح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على حاسوب زوجته، فصدمته الرسائل الحميمة بين شريكة حياته ورجل غريب، ففقد السيطرة على نفسه ودخل في ملاسنة عنيفة مع زوجته، لينتهى الحوار العصيب بالجريمة المروعة.

هذه القصة هي واحدة من القصص التي لا تنتهي، والتي تثبت أن تقنية التواصل، على الرغم من كل إيجابياتها، إلا أنها لا تستطيع أن تقضي على سلبيات المجتمع.

الخير وأعمال الخير كلها، تجدها على المنتديات الإلكترونية وعلى شبكات التواصل، وكذا الشر وكل أعمال الشر. ويستطيع فاعل الخير أو فاعل الشر أن يفعل فعلته، دون أن يعرف أحد من هو. وهذه الخاصية أتاحت للكثيرين أن يعيثوا في تلك العوالم الافتراضية فساداً، دون أن يعرفهم أحد. وربما قصة هذه المسكينة التي دفعت حياتها ثمناً لنسيانها تسجيل الخروج قبل نومها، ستجعل الشياطين الذين يغررون بالفتيات، يعيدون حساباتهم !

 

باتجاه الأبيض
تسجيل خروج
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة