ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 26/02/2012/2012 Issue 14395

 14395 الأحد 04 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

استعرضت تشكيلة واسعة من منتجاتها
«الجزيرة للأجهزة المنزلية» تشارك في معرض الخرطوم الدولي التاسع والعشرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة «السعودية» في معرض الخرطوم الدولي التاسع والعشرين الذي نظم خلال شهر فبراير هذا العام رافعة شعار صنع في السودان، حيث تم عرض المنتجات التي تلائم البيئة السودانية، وحظي جناح «الجزيرة» المشارك في المعرض الدولي بزيارات من شرائح وفئات متعددة، فضلا عن الحضور الرسمي.

وتنطلق شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية في مشاركتها بالمعرض من استثماراتها المبكرة التي تعود بداياتها إلى عام 2003 بتصنيع مكيف المياه - الصحراوي الذي لقي إقبالا واسعا بالمملكة العربية السعودية والسودان, حيث تعتبر «الجزيرة» الأولى في تسويقه وتصنيعه على مستوى العالم.

وتعددت تشكيلة منتجات الشركة المصنعة بأيدٍ سودانية من خلال أول مجمع صناعي للأجهزة المنزلية بسوبا الذي تم افتتاحه عام 2007 برعاية وزير الصناعة السوداني, الذي يجمع بالإضافة لما سبق أول مكيف فريون شباك بالسودان وبرادة المياه والبوتاجاز, وذلك بفضل تشجيع الحوافز الاستثمارية التي يقدمها السودان بالإضافة إلى مشروعات البنية الأساسية في ظل المناخ المواتي الذي يؤسس لارتفاع مستوى دخل الفرد ومن ثم قدرته الشرائية.

ومثل وفد الجزيرة للأجهزة المنزلية لهذا العام 2012 للمشاركة في فعاليات معرض الخرطوم الدولي بدورته 29, كل من المهندس محمد بن حماد الشمري المدير العام وعضو مجلس الإدارة ونائب المدير العام وعضو مجلس الإدارة السيد عمر بن ناصر الراجح بالإضافة إلى كل من المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات أيمن فتحي والمدير التنفيذي للسودان علي شاهين ومدير التسويق والتطوير وائل عناني ومدير المبيعات بالسودان سعد عباس.

تشكيلة واسعة ومتكاملة

واستهلت فعاليات المعرض بإقامة حفل تكريم لعملاء الشركة المميزين بفندق السلام روتانا, حيث ألقى فيها المدير العام وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن حماد الشمري كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور من عملاء الجزيرة وشركائها بالنجاح وممثلي البنوك والصحف السودانية، وأشاد المهندس محمد بن حماد الشمري بالتطور الاقتصادي بالسودان والحرص على الأمن والازدهار ورفاه الشعب السوداني في ظل الظروف السياسية العاصفة التي تمر بها المنطقة.

واستعرض المهندس الشمري العديد من إنجازات الجزيرة خلال العام, كما تحدث عن صورة الجزيرة للأجهزة المنزلية في حجمها الجديد باستحواذها على عملاق السخانات السعودية لتصبح من أكبر مصنعي الأجهزة الكهربائية عموما والسخانات على وجه الخصوص بمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى «تشكيلة مكيفات الجزيرة الصحراوية ذات الجودة العالية.

وكشف المهندس الشمري عن التشكيلة الجديدة من الغسالات المنزلية والمقاسات الجديدة للبوتاجازات التي يتم تقديمها للمرة الأولى بمعرض الخرطوم 2012 مضيفًا أن التشكيلة الجديدة تشمل منظومة متكاملة من المنتجات المتميزة التي تلبي جميع الاستخدامات المنزلية والتجارية والخيرية ولاستخدام المشروعات الحكومية الواعدة.

حضور مستمر

وقد تجسدت المشاركة بمعرض الخرطوم 2012 تحت شعار «بفضل الله كنا .. وبدعمكم سنظل الرواد «التي تعكس تاريخ تواجد الجزيرة للأجهزة المنزلية بالسودان وحرصها على الحضور الدائم والمستمر وبدون انقطاعات خلال الموسم بمنتجاتها الحالية والجديدة وخدمات ما بعد البيع الحقيقية وليست الأدبية لرفاهية المستهلك السوداني, وقد قامت الجزيرة للأجهزة المنزلية خلال فترة المعرض بالتطوير المستمر حيث تم العرض على مساحة تمثل 3 أضعاف مثيلاتها بالأعوام السابقة وبتصميم فريد نال شهادة وتقدير إدارة المعرض, وتشرفت الجزيرة هذا العام بقيام مساعد الرئيس السوداني عبد الرحمن الصادق المهدي بزيارة خاصة لجناح الجزيرة للأجهزة المنزلية السعودية في المعرض وأبدى ارتياحه لما شاهد من تطوير بالمنتجات الحالية وإضافة من المنتجات الجديدة.

تشريف دبلوماسي

وتشرف جاح الشركة بزيارة مطولة من سعادة سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية السودان فيصل بن حامد بن أحمد معلا وسعادة سكرتير أول سفارة جمهورية تشاد فائزة أبو نصر اللذين أثنيا على الإنجازات والتمثيل المشرف لاستثمارات الجزيرة السعودية بدولة السودان، وتم للمرة الأولى فتح البيع المباشر للجمهور السوداني خلال فترة المعرض فقط بعروض فريدة شملت توزيع الهدايا ومنح خصومات خاصة على مبيعاتها والإعلان عنها في كبريات الوسائل الإعلانية السودانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة